رئيس الهلال عاتب على الجماهير .. ويجدد تهديداته للاتحاد السعودي

عبدالرحمن بن مساعد

قال الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ان الفوز الذي حققه فريقه على الريان القطري بنتيجة 3-1 فوز كبير ومهم لانه جاء امام فريق كبير ومحترم. واضاف أن كل فرق المجموعة صعبة كما ان فوز الاستقلال الايراني على العين الاماراتي زاد من صعوبة المجموعة والفوز كان ضروريا لتعويض الخسارة في الجولة الاولى امام العين الاماراتي التي كان فيها الهلال بعيدا تماما عن مستواه وفي اسوء حالاته .

ودافع رئيس مجلس ادارة الهلال السعودي عن المحترفين في صفوف الفريق وقال انهم حتى الان يقدمون المطلوب منهم. كما أبدى عتبه على غياب الجماهير, وقال بأن الجماهير لابد أن تقف مع فريقه في الشدة قبل الرخاء.

كما تطرق لقضية تأجيل الدوري, وقال بأنهم سيتضررون كثيراً من اعادة الجدولة وخاصة في البطولة الاسيوية, مبيناً ان الاتحاد السعودي بعث لهم خطاب أكد فيه أن الهلال متضرر من هذه القضية وهذا يدينهم, مضيفاً بقوله “أرسلنا له مقترحات واعترضنا ولكنهم لم يستجيبوا معنا, ونحن سنناقش موضوع مرتبط بذلك مع أعضاء الشرف وهو عدم السماح للاعبين بالالتحاق مع المنتخب الا قبل خمسة ايام وهذا من حقناً”.

وأضاف “اليابان وكوريا يحصلون على البطولات بدون معسكرات طويلة وبانظمة الفيفا, ونحن نقوم بمعسكرات طويلة. وهناك من ينتقدني لاننا اعارض هذا الامر في الوقت الذي يعترف فيه الاتحاد السعودي بأنه ظلمنا, وأنا أقول لهم نحن لا نؤمن بحكاية إذا صفعك احد على خدك الايمن تعطيه خدك الايسر. بل نرد بالصفع على الخدين”.

التعليقات

66 تعليق
  1. الهلال الملكي
    1

    بالتوفيق للزعيم الملكي ولاعزاء للموتوريين من انصار الفريق الاصفر الصفير خايب العريجا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 11:29 م
  2. حب حار اصفر
    2

    4 سنوات وياسر سجل فيها هدف باليمن مع المنتخب

    اليوم ينافس على هداف الدوري مع فريقه ـــ فسروها ياطواقي ـــ اعتقد الوطنيه لها دور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 11:56 م
  3. اتحاد جده
    3

    الاسيويه صعبه قويه

    @@@@@

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 11:56 م
  4. حطهم في شبك
    4

    اسمع شوري
    حط لاعبينك
    داخل شبك
    قسم بالله
    ان المنتخب
    راح يلقى خير
    بدون المحليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:03 ص
  5. عيناوي
    5

    الله ينصرك ياسمو الاميررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:04 ص
  6. الوضع ما يطمن
    6

    تراك غثيتنا و الله انها بانت المثالية اللي تدعيها واضح انك شخص حقود فارق يا شيخ ما احد يبي لعيبتك اقسم بالله لو نفتك من لاعبي الهلال صدقوني المنتخب يمشي بسلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  7. ابوسلطااااان
    7

    والله من ضعف الاتحاد ولجانه اللي خلوك تتمادي في كيل التهديد عاد من زين لاعبيك
    شيلهم من المنتخب قلعتهم والله ان الكرة السعودية بخير لوماشارك احد من فريقك
    ضمن المنتخب وكاس العالم للناسئين خير دليل
    افرحوا بفوز اليوم وحسابكم عند الايراني اللي راح يمسخركم بشر هزيمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  8. هاوي الداوي الملكي الأهلاوي
    8

    المنتخب موب واقف على لاعبينك يابن مساعد جسمك ضخم بداء ياثر على كلامك وانتقادك للغير بغير حق

    الملكي الأهلي فريق ولد بصيغة ملوك وشعار المملكة ولا عزاء لفريق القرن العاجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:07 ص
  9. عاشق الملكي
    9

    مبروك للهلال
    وانا احترم الهلال وجمهوره. بس عبدالرحمن مساعد انسان لايفهم في الكوره لوجلس في سواليفه اللي يقول انها شعر. كان ابرك ولا خسر جمهوره وبان ع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:15 ص
  10. المـــ كلنا أهلي ـــــلكي
    10

    صعفوا جبهتك والله ما درى عنك احمد عيد :mrgreen: :mrgreen:

    والقادم بإذن الله أحلى وبتعرف احمد زين … وفوزك ع الريان بالحظ

    هدف صحيح ملغى و3 لاعبين اساسيين غائبين عن المباراه

    الحظ ومايسوي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:18 ص
  11. أبو هادي
    11

    الهلال زعيم آسيا بست بطولات ،،،،،أتمنا من الأخوة النصراويين يلتفتوا لتفريقهم اللي فشلنا محليا وخليجيا وعربيا وآسيويا ،،،،،،الهلال في أسوء حالاته يكرم محبيه ببطوله ،،،،،،النصر يحقق بطولات اعلاميه فقط!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:40 ص
  12. هلالي المدينه
    12

    الجماهير اليوم ماقصروا اليوم على الاقل اشكر الجماهير اللي حضرت اليوم وشجعت بصراحه اليوم الجماهير حماس حمسوا الا عيبه معهم لكن لازلت معترض على بقاء ابن مساعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:43 ص
  13. الراقي
    13

    إذا لم يسمح الهلال للاعبيه بالذهاب للمنتخب فهذا لصالح المنتخب
    اقترح الا يذهبوا للمنتخب إلى الابد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  14. بدر الهلالي
    14

    كفووووووووو يا شبيه الريح اترك المثاليه ودافع عن النادى ترى والله ما نحرمك وحنا نشوف حقوق الهلال تضيع هدر .. :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:48 ص
  15. K
    15

    في نهايه الفديوا كلن بيبكي والله

    احمد عيد اضرب بيد من حديد لك من تسول له نفسه

    متعودين على المناشدات كما حصل سابقا في حادثة ( الهروب الكبير )

    ارحمهم يالملكي وأرف بحالهم ، فهم يرتجفون خوفاً من مقابلتك

    همسه :
    مسكين اللي ماعنده خااالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:49 ص
  16. العالميه صعبه
    16

    ياحب في الاعلام يابن الحلال وش هالنشبه كل يوم ناط بصحيفه
    وبعدين بانت نواياكم سبحان الله ما كنا مصدقين اول انكم تفضلون لاعبكم وناديكم على الوطن الان انكشفت اللعبه يوم قشو لا عبينكم بديتو تتناططون بكل مكان اعمل وافعل خلاص يابن الحلال اتج لا يمكان تببيه وفكنا من المثاليات الزائفه اللي كننت تدعيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:56 ص
  17. هلالية من النماص
    17

    تسلم ياسمو الامير ومسكين الي يشجع الريان القطري قصدي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:01 ص
  18. هلالي الخفجي
    18

    كفوووووووووووو يابو فيصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:05 ص
  19. ابوالزبير
    19

    عاشق المنديالي العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:08 ص
  20. أبن الحقيقة
    20

    كفو يأبو فيصل لأن أحمد عيد أول أجندتة أول سنة هدم الهلال وكبح جماحة وأرضاء من دعموة بالأنتخابات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:15 ص
  21. ابن الغربيه
    21

    من حقك ان تتكلم ف الاتحاد السعودي وانت من يقدر ان يتجرء ان يعاقبك ع تصريحاتك
    اما بالنسبه لعتبك ع الجمهور اعتقد انه صحيح ان العين هم السبب
    هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:24 ص
  22. اهلاوي ملكي
    22

    ياسمو الامير الدوري انسى منه طااار للفتح لاتتأمل وتأمل جماهيرك على الدوري :mrgreen:
    اممممممم الاسيويه عاد هذي حكايه ثانيه 13 موسم راحت ولسا 13 موسم قادمه :-D
    العالميه صعبه قووويه حتى النهائي ياسمو الامير ماراح توصلون لانه عندك فريق متهالك ماشيه معه بالحظ والحكام :mrgreen: :mrgreen:
    مامعك غير هالقنوات كل شوي ناط لي في قناه وليش الجدوله كذا وليش ماياجلون وليش وليش
    طيب كل الانديه كذا المشاركه خارجيا عليها ضغط مباريات !!
    الملكي بيلعب في 10 ايام فقط 4 مباريات قويه وهامه و3 منها خارج ارضه وماتكلمو الاهلاويه لانهم راقين :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:29 ص
  23. وطني
    23

    الفيفا كان يشترط في الانتخابات عدم ترشيح امير . الان اتضح السبب .الامير بن مساعد يستخدم كل نفوذه على الاعلام للاطاحه بأحمد عيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:43 ص
  24. إتحادي والراس عالي
    24

    التعليق٣ انت اهلاوي مسوي اتحادي ليش تختفي بنك اتحادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:48 ص
  25. طحلبي وأحلم بالدوري والآسيوية
    25

    الاتحاد السعودي يقوده عيد وافهم وها ياهلاليه واتحاديو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:57 ص
  26. كاش كول
    26

    ادوختنا من جد أسلوبك نزل
    ارجوا ان تترفع عن تلك المواضيع خلاص تكلمت مره وخلاص عيب من جد والله كرهتنا بالرياضة
    واتمنى من الاتحاد السعودي اذا تكلم مره ثانيه يقولون له خل لعيبتك عندك وفكنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:04 ص
  27. نصراوي الجبيل
    27

    يارجال فكنا من لاعبينك وبنتاهل لكاس اسيا وكاس العالم
    مهايطي صاير هالادمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:15 ص
  28. مردخاى الهلالى
    28

    خف علينا
    المثل يقول الرجال افعال مو اقوال
    وانت كل كلام هياط وتهديد ووعيد وليس احمد عيد
    اذا فيك خير امنع لاعبينك عن المنتخب
    من زينهم عاد كل مشاركة لهم فضائح وفشايل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:15 ص
  29. طحلبي وأحلم بالدوري والآسيوية
    29

    الاتحاد السعودي مخصص لنادي الذات العام
    قرارات علو كيفه وتأجيلات حسب الطلب لك الله يا أتي :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:18 ص
  30. ((( ❤ HEERO ❤ )))
    30

    والعالميه ……………………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:20 ص
  31. عزم
    31

    ياااااااااااااااااليل وش ذا النشبة والله انة مغثة

    ياخوي ترى كل الاندية راح تلعب وعليها ضغط لابلشنا وجالس تبرر

    ياخي انا شفت نشبة بس مثلة مالقيت فكناااا يرحم والدينك فكناااا مابقى الا تروح لقناه سكاي تصرح فيها

    اوف قسم بالله صارت سوالف مبزره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:26 ص
  32. زعيق السنافر
    32

    يهايط!!..الله يرحم فيصل بن فهد :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:30 ص
  33. الملكيه صعبه قويه
    33

    لابس نظارة شمسيه لايكون واقف ف عز الظهر ف البطحا وتسوي مقابلات :mrgreen:
    امشي سيده وبعد سيده وعند الحديده
    خذ يمين وبعد يمين
    ف أول أشاره شوفني لابس نظاره
    سودا شمسيه وعامل امسيه :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:50 ص
  34. ابوفهد
    34

    نصراوية مساكين ابطوا العنزي حققم لايطلع ن المرمى لاعب الفلتة يبغونه فى المنتخب ههههه
    كفوو ابو فيصل اضرب بيداً من حديد على احمد عيد الاهلاوي
    ظلم عيني يعنك طبق انظمة الفيفا للاعب المتحرف ما ينظم فى المعسكر منتخبه الا قبل خمسة ايام من مبارة الرسمية
    يبقى الزعيم الملكي يعلمهم الانظمة ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 3:29 ص
  35. الاتحاد يدور عليك ياهلال
    35

    الاتحاد يدور عليك ياهلال :mrgreen: ووالحين الله جابك بين يديه
    تهدد والا ماتهدد الهلال انتهى من زمان الهلالك هذا انتهى تاريخه
    بعدين عندي سؤال محيرني من زمان واتمنى الأجابه
    ليش ياسر يبرز بالمباريات الضعيفه ويختفى بالمباريات الصعبه والدليل مبارة النصر هجوم الهلال معدوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 4:05 ص
  36. أهلاوي الشرقية
    36

    بغض النظر عن الميول اشوف ان معه حق المفروض اللاعبين ينضمون قبل 5 ايام للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 4:43 ص
  37. fmf
    37

    تقول وتطول يابوفيصل. وبالنسبة للمرضى ...اوية اقولهم هاردلك عليكم فوز الزعيم الهلالي تعيشون وتاكلون غيرها . اما بالنسبة لل... اقول لهم لا تتدخلون بمواضيع اكبر منكم وخلوكم في الصرف الصحي حقكم عفواً قصدي ناديكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 5:10 ص
  38. كفو ياابو فيصل
    38

    يجب على الاخوه ان يتريثو قبل التهكم على الامير الرائع ابن مساعد صاحب الرؤيه البعيده
    فااتمنى ان الامير يرد الصاع بصاعين ويعامل بالمثل
    فااتحاد احمد عيد الاهلاوي لايمت للرياضه بااي صله لذلك من ابن مساعد تطبيق نظام الفيفا بحذافيره وعدم التهاون
    واشهد بالله ياابن مساعد ان كفو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 5:35 ص
  39. رعد
    39

    الهلابيين هم من دهور الرياضه

    هذا الامير يجب طرده من الرياضه

    شايف نفسه مدري على ايش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 5:50 ص
  40. nsr
    40

    المنتخب تحمل لعيبتك سنوات وضاعت من ايديهم بطولات
    والان تحرضهم علي منتخب الوطن ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 6:07 ص
  41. علي مرشد الرياعي
    41

    راحت عليك يا... الان اربع سنوات وخشمك مدقوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 6:19 ص
  42. ابوصلال المحلي
    42

    اسمع يابن مساعد وانا اخوك خذها نصيحه من اخ لاخ وانت وضميرك ..

    خلك مع الشعر ابرك لك لانك وانت شاعر تبدع حقيقه ولك مستقبل فني جيد..

    اما انك تتعب نفسك مع فريق الهلال فانت تضيع سنوات عمرك على فريق محلي لافائده من التعب عليه ..

    ياطويل العمر انا اقرا افكارك من الاعماق انت تبي تصير عالمي حالك حال النصر والاتحاد لكن ياسمو الامير

    الهلال ماينفع معاه دعم ولا دفع ولا حتى اابو ميسي وتشافي فانا انصحك بالتوقف والشجاعه واتخاذ قرار اعتزال الوسط الرياضي لان الاستمرار في الهلال يقصر العمر حقيقه ..

    الهلال امامه 50 سنه ليصل لماوصل له النصر والاتحاد وفريقك حاله حال الفتح والاهلي والشباب حدكم المحليه

    اما العالميه صعبه قويه ياسمو الامير وانصحك قبل ماتعتزل تكتب قصيده مطلعها يقول ..

    ابتليت بالمحليه وياخوفي يمر العمر عايش محلي

    غلطتي كبيره ياحسوفي انا بين مهلي ومايولي

    افهم مشاعرك ياسمو الامير ولكن الهلال عيبه انه محلي فقط وانصحك بالمسارعه في تقديم اعتزالك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 8:01 ص
  43. فيصل سالم
    43

    عادي جربو شويه من اللي سويتوه في الناس سنين ، ولا حلال عليكم وحرام على غيركم
    الهلاليين في نظرهم ان مساواتهم بالفرق الأخرى يعتبر ظلم بحد ذاته
    بطلو النفخه الكذابه اللي انتم فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 8:20 ص
  44. عبدالله العالمي
    44

    تراك غثيتنا بطلنك النتنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 9:10 ص
  45. عشاق الملكي الاهلي
    45

    نبارك للاهلي الفوز ونبارك للهلال الفوز

    وارجو من عبدالرحمن بن مساعد ان يهتم في فريقه ويترك احمد عيد

    لانه تجرآ عليه وهولاء هم صغار العقل كبار البطون

    لو نواف بن فيصل مازال ريئساً لما تجرأ الريئس الهلالي

    ولكن نقول لريئس الهلال هاردلك راحت ايام الظلم والتطاول على الاندية

    اعمل نفسك ميت ( القادم مذهل لجميع الاندنية ما عدا نادي الدلال )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 9:29 ص
  46. المرعشي
    46

    ياثقل دمك والله لًو تحقق كاس العالم للانديه مية سنه متتاليه ماحنا هاضمينك بس فكنا واستقيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 9:33 ص
  47. صــــعــــب
    47

    وش عنده ... يهدد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 10:10 ص
  48. اللوبي
    48

    من يوقف هذا المتغطرس عند حده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 10:24 ص
  49. اللوبي
    49

    اقسم بالله لو رئيس ثاني يمكن يشطب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 10:25 ص
  50. فهد عبدالله
    50

    الهلاليون يرعدون ويزبدون ويهددون حتى الوطن ومنتخبه لم يسلم من شرورهم .الا يكفي عقود من العبث والفساد والظلم والطغيان والتسلط والتحكم برعاية الشباب واتحاد القدم ولجانه وقراراته ؟ واذا كانوا يهددون المنتخب من الان فلا بارك الله بناذيهم ولا لعيبتهم وماذا قدمتم للوطن انتم ونادبكم ولعيبتكم غير خراب مالطا وضياع رياضتنا وكرتنا والدليل سيطرتكم وترتيب منتخبنا .تبا لكم ولناديكم وللعيبتكم واعلامكم معكم . هؤلاء البشر لا يؤتمنون فمن الان اخذ الحيطة والحذر من قبل مسؤولى المنتخب بعدم الاعتماد على لعيبة الهلال مستقبلا عند الاختيار فهؤلاء الحافدون لا يمكن التنبؤ بما يفعلون ! همهم ناديهم وعفدة العالمية . نادي قام على الانشقاق وا لا نفصال والظلم والدلال والتسلط ومحاربة الاخرين حتى وصل بهم الامر الى محاربة المنتخب . هذا النادي يستحق الشطب وابعاد مسؤوليه عن الرياضة نادي المشاكل والعنصرية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:16 ص
  51. ابن مرعي
    51

    من حقك تشتكي من تعامل الإتحاد السعودي لكرة القدم فأنت متعود تسوي كل شيء بالتلفون أو تكلم السوسة ويتدبر الموضوع كما قال لتويجري يقول أنا بعيد عن النادي ولكني أساعدهم بالي اقدر عليه!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:34 ص
  52. حامض حلو
    52

    ياكثر صيايحهم الى حسوا بفقد البطوله يقومون صياح ونحيب وكل ضدهم الحكام الأتحاد السعودي الدولي اليمني الله لايبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:36 ص
  53. الفقيه
    53

    يا شيخ لا بارك الله في يوم وصلت فيه لرئاسة الهلال اخربت الرياضة ولا زلت تشحن في الجماهير حتى يبتعدوا عن منتخبهم
    ……………. منك ومن امثالك من عديمي الالحسااس والوطنية
    يا امير يقول الله تعالى ( والفتنة أشد من القتل ) وانت تشعل في الفتن حسبنا الله ………. ليتك بقيت في الشعر ويمكن يخب عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:36 ص
  54. فهد عبدالله
    54

    كل هالتهديد والوعيد لعيد من اجل مباراة واحدة والاخيرة لهم بالدوري وكأنها الحاسمة لنيلهم البطولة . الى الآن يحلموا بالبطولة ! المركز الثاني اذا حصل ويخب ولولا المهنا ورفاقه كان مكانكم بعد الوحدة . فعلا زعيم ?????? والنعيق والتهديد والوعيد زعيم الظلم والبهتان والترجسية والغطرسة اللي مال امها داعي . افيقوا من جهلكم وتعصبكم وتسلطكم وجلدكم لكل من يخالف رأيكم وبالنظام والقوانين ! اخجلوا من تصرفاتكم واحترموا النظام ينصف الجميع ويعطي كل ذي حق حقه . لماذا انتم دائما فوق القانون وما الذي يميزكم عن غيركم ؟؟؟؟ انه الغرور والتعالي والتجني فقط . وكيف تستبيحون لانفسكم هذا ؟ وابن التواضع والقناعة والعدل ؟؟؟ فقد الاحساس بتلك المعاني الفاضلة وانساق خلف كل ما هو ضدها ومن اجل من ؟ كورة و.... خرجا عن أهافهما !!وهل كل الجماهير والشعب على خطأ وانتم الصواب في كل ما يحدث والله نسأله الستر فيما هو قادم ؟ . افيقوا واعلموا ان دوام الحال من المحال ولا بد من التغيير والتجديد والبحث عن التطوير والقضاء على السلبيات وانتم اعلم بها والا عتراف بالحق فضيلة وصفة نبيلة .لايمكن ان يبقى الوضع كما هو شاء من شاء وأبا من أبا !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:50 ص
  55. ابوعبدالعزيز
    55

    الفبفا وضع الانضمة لتطبق !!!!!!!!!!!!! استمر ولا تلتف لاحد@
    يقولون لاعبين الهلال محليين ونسوا ان المطارات وشوارع اكتضة بزحام عندموا تعاقد مع لاعبين فقط منهم :lol:
    لاعب يتلفظ على اللجان يجد الدعم التشجيع !! اندية تطلب بحقها تجد التهكم الجفاء هكذا هي سبورت؟؟
    ولكن سوف اقول للاندية ” اكلت لما اكل .... الابيض”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:55 ص
  56. Majed
    56

    ياليت لاعبين الهلال لا يشاركون مع المنتخب حتي تعرف أن المنتخب لا شئ بدون نجوم الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:00 م
  57. الملكي الاسباني اخضر والملكي السعودي اخضر
    57

    ياسمو الامير لا تعاتب الجماهير الهلالي ؟
    فهم لم يحضرو الي المباره لانهم عارفون
    ان العالميه صعبه قويه لذلك اختصرو الطريق؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:29 م
  58. المرعشي
    58

    ياجماهير الهلال وقسم بجلال الله العظيم اني اموت في الزعيم بس تكفون نبي نرشح احمد عيد العمر كله للاتحاد السعودي عشان بس طنش ... قال اضرب على الخدين كأن العالم ميته ماعندها كرامه ياخي حنا مواطنين سعوديين احترم نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:30 م
  59. الزعيييييييييييييييم الملكي
    59

    عنوان صحيفة النصر المؤيدة للاتحا السعودي لكرة النصر والأهلي مضحك…ولا يصدر إلا من مراهقي المدرجات…على مين تتذاكون وتستغفلون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:49 م
  60. الزعيييييييييييييييم الملكي
    60

    حسبنى الله ونعم الوكيل على من ظلم ومن اعان على الظلم…ومن حابا فرق معينة كاالأهلي والنصر والاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 12:52 م
  61. ابو خالد
    61

    يا احمد عيد اضرب بيد من حديد حارب الفساد ومرجعك بعد الله سبحانه وتعالى الفيفا لايستطيع احد ان يغير قراراتك انت والمجلس المنتخب ارجو العدل ثم العدل لاامير ينفك ولاغيرة الشعب هو المنصف لك وعملك .. نتمنى لك التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:05 م
  62. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    62

    الاهلي في دقيقه !!!
    اجلو له !!!
    لقاءه مع الاتحاد !!!
    رغم رفض الاداره الاتحاديه !!!
    طلب التأجيل !!!
    نادي !!!
    الذات العام !!!
    واحمدعيد !!!
    ولجااانه !!!
    وحكامه !!!
    وبشوته !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:43 م
  63. الشهري صليب الراس
    63

    عفوا سمو الأمير لن تصفع أحدا لأن أحمد عيد يأتمر بأمر الفيفا ومرتبط به ويطبق قوانينه ولوائحه وليس مرتبط برعاية الشباب نهائيا وأستطيع القول إتق شر الحليم إذا غضب لأن أحمد عيد رجل طيب ومحترم وقليل الحديث للصحافة ومع ذلك متعاون مع الجميع في حدود ما تسمح به النظمة وبإستطاعته إذا تماديت أن ينتفك بأمر الفيفا وكما تعلم الفيفاء أقوى من الحكومات لمعلوميتك ياسمو الأمير فقد جمد كرة القدم في كثير من دول العالم بسبب تدخل الحكومات فيها فمابالك بشخص واحد وأرجو سمو الأمير أن تعلم أن الوضع الآن ليس كما هو سابقا فلا تضع راسك برأس أحمد عيد الله يسلمك كلها سطرين لبلاتر وأنت خارج أسوار الرياضة ولن يفيدك بعدها أحد وأعلم أنك بهذه الطريقة تستعدي الناس عليك وتنتقص من مكانتك عندهم ماعدى جمهور فريقك بطبيعة الحال ولكن هذا لايكفي ويجب أن تكون رمزا في عيون كل الجماهير بشيئ من التواضع وإحترام الأنظمة وليس عيبا سمو الأمير أن يكون رئيس الاتحاد السعودي من عامة الشعب وطالما أنك غامرت ودخلت مجال الرياضة فعليك أن تبقى تحت مظلتها ولم يجبرك أحد سمو الأمير أن تدفع ملايين ثم تهدد بها خاصة وان النادي ترعاه شركة كبرى إضافة إلى دخل النقل المتجر وغيره يعني النادي مستغني وليس بحاجة ماديا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 1:51 م
  64. جداوي غير
    64

    الى متى نسمع حماقتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:15 م
  65. منصور
    65

    الهلال حاله غريبه ومعقده،إعلامه لايملك المهنيه ولأول مره في التاريخ يوجد إعلام متستر ولايبرز أخطاءه ظاهره غير باطنه. والسبب إعلامه وجماهيره تجلهل الكثير من الحقائق عن النادي ورئيسه كالتحفه مسير غير مخير ،، نتمنى ان يكون الهلال اكبر مثال نشاز للأنديه الاخرى وللعبره ولانغفل بأن إعلامه ساعده في الكثير من البطولات. ومنها بطولة مارس واظهرها كالعالميه والكثير وتبقى الجماهير هي الضحيه الجاهله بأمور ناديها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 2:46 م
  66. فهد الحربي
    66

    انا من بعد ماقال احنا تتافس على الكيسان قصد سيباويه زمانه كؤوس عرفت انه مهايطي كبيييييير
    اركد يابو كيسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 3:11 م
103