كأس الاتحاد الآسيوي: فوز شاق للفيصلي والقادسية يحقق أول فوز

التضامن القادسية الدوري الكويتي

حقق الشرطة السوري فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وكان على حساب ضيفه اف سي رافشان الطاجكستاني 2-صفر الاربعاء في مدينة الزرقاء الاردنية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل علي غليوم (56) وقصي حبيب (58) الهدفين.

وفي عمان وضمن منافسات المجموعة ذاتها، عوض القادسية الكويتي خسارته في الجولة الاولى بفوز كبير على مضيفه الرمثا الاردني بثلاثة اهداف نظيفة سجلها مساعد ندا (2) وصالح الشيخ (29) وبدر المطوع (78).

رفع الشرطة رصيده الى 6 نقاط بعد ان كان تغلب في الجولة الاولى على مضيفه القادسية 1-صفر، وحصد الاخير اول 3 نقاط له في البطولة ليتقدم بفارق الاهداف عن الرمثا الذي كان تغلب على رافشان في مباراته الاولى وليبقى الاخير من دون نقاط

فوز قاتل للفيصلي

بغداد- خطف الفيصلي الاردني فوزا ثمينا على حساب مضيفه دهوك العراقي 1-صفر في الوقت القاتل الاربعاء في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة في الدور الاول لمسابقة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وقاد السوري تامر الحاج فريقه الفيصلي حامل لقب المسابقة القارية مرتين، الى هذا الفوز الغالي وهو الاول له في مشواره مع النسخة العاشرة من البطولة، باحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع (4+90).

وكان صاحب الارض والجمهور دهوك يمني نقسه بفوز ثان على التوالي بعد السابق على حساب شعب اب اليمني الذي يقابل ظفار العماني في وقت لاحق اليوم، بينما كان الضيوف يبحثون عن التعويض لخسارتهم الماضية امام الفريق العماني بهدف دون رد في العاصمة عمان.

وتقاسم الطرفان احداث الشوط الاول من المباراة لكن صاحب الارض تمكن من بسط هيمنته على الشوط الثاني واقترب في اكثر من مرة من التسجيل لولا مسلسل ضياع الفرص التي تسابق عليها لاعبوه.

واهدر الدولي علاء عبد الزهرة فرصة سهلة لافتتاح التسجيل بعدما واجه حارس الفيصلي محمد شطاني بكرة ارضية نجح الاخير في السيطرة عليها بدلا من تمريرها الى زميله وسام زكي الخالي من اية رقابة وهو بمواجهة المرمى (81).

وبعدما كانت المباراة تتجه الى لحظاتها الاخيرة، فاجأ الحاج حارس مرمى دهوك بكرة لولبية من خارج المنطقة هزت شباكه في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع (4+90)، ليقتنص العميد اول ثلاث نقاط ثمينة في مشواره.

110