كأس الخليج: الخريطيات والخور يتأهلان وفوز بني ياس

الخريطيات

أكد الخريطيات القطري تأهله رسميا إلى دور الـ16 من بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين بعد فوزه العريض على ضيفه الشباب العماني بأربعة أهداف للاشىء الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل الاهداف عبد العزيز الانصاري (12) والبوركيني يحيى كيبي (22 و45) والكونغولي الان ديوكو (44).

واهدر محمد السيابي ركلة جزاء للشباب بعد ان تصدى لها الحارس ابو بكر خليفة على دفعتين (30).

رفع الخريطيات رصيده الى 9 نقاط وحافظ علي صدارته للمجموعة الثالثة بلا خسارة، وتبقى له مباراة مع كاظمة الكويتي لن تؤثر على تأهله وصدارته كون الفريق الكويتي لا يملك اي نقطة، بينما توقف رصيد الشباب عند 3 نقاط فقط ويحتفظ بأمل التاهل الى دور الـ16.

كما  تأهل الخور القطري إلى دور الـ16 من بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين بعد فوزه الكبير على الحالة البحريني 4-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

سجل اهداف الخور البرازيلي خوليو سيزار (5) وسعود صباح (13) والبرازيليان بونو مونييرو (70) وماديسون (90)، وهدف الحالة يوسف زويد (83).

رفع الخور رصيده الى 9 نقاط بفوزه الثالث على التوالي واكد تأهله وصدارته للمجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته الاخيرة مع الاتحاد العماني في بمسقط، بينما توقف رصيد الحالة عند نقطة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة,  خسر البسيتين البحريني أمام ضيفه بني ياس الإماراتي 1-2 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين.

سجل لبني ياس نواف مبارك (13) والسنغالي سانغهور (70)، وللبسيتين عيسى غالب (25).

رفع بني ياس رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة التي يتصدرها الفيصلي السعودي ب6 نقاط، وبقي رصيد البسيتين عند نقطة واحدة.

112