ماركا.. صلاح آخر تهديد لريال مدريد

حذرت صحيفة “ماركا” لاعبي ريال مدريد من خطورة مواجهة لاعب الوسط المصري الشاب “محمد صلاح” نجم ليفربول في كييف مساء السبت في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
وذكرت الصحيفة أن النادي نجح في القضاء على خطورة ديبالا ونيمار وليفاندوفيسكي ليواجه خطر جديد وهو اللاعب المصري هداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفا.
نفس أسلوب الBBC الذي يعتمده ريال مدريد سيدخل ليفربول نهائي كييف مع خطة لعب 4-3-3 ، هذه التشكيلة تحتوى على واحد من أفضل المهاجمين في العالم حالياً وهو محمد صلاح.
بعد تسجيله لأكثر من 40 هدفاً هذا الموسم و 10 أهداف في دوري الابطال لا يمكن تجاهل الدولي المصري أو التقليل من شأنه ، إذ أنه يشكل التهديد الأكبر في طريق ريال مدريد للتتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي .
مؤشر صلاح هو أن اللاعبين الثلاثة ( نيمار ، ديبالا و ليفاندوفسكي ) كان لديهم فرصهم لمعاقبة ريال مدريد و إقصائه ولكنهم فشلوا في النهاية ، لكن مع وجود ماني و فيرمينو سيكون صلاح واثقاً من الحصول على فرصة لهزيمة الريال في النهائي.
الشيء الذي لن يتحكم فيه ليفربول هو خطة زين الدين زيدان و ريال مدريد للنهائي، و بالتأكيد زيدان قد شبع من التقارير الإستكشافية و الفيديوهات لتحديد طريقة لإيقاف خطر محتمل كصلاح.
كما حدث في المباريات السابقة ، السر في ريال مدريد نفسه. إذا إستطاع ريال مدريد التحكم في الكرة و تقليص المساحات و ساند لاعبي خط الوسط و الهجوم المدافعين، بهذه الطريقة ريال مدريد لديه الفرص الأكبر.
لكن لاعبٌ بإمكانيات صلاح سيكون مزعجاً لخطط ريال مدريد و زيدان ، صلاح الذي أظهر الإمكانيات التي يمتكلها لإستغلال أخطاء الخصوم كما فعل أمام مانشستر سيتي و روما.
ريال مدريد بالطبع لديه الخبرة الكافية للتعامل مع لاعبين بجودة و طراز عالمي ، كيفية التعامل مع صلاح ستكون مفتاحاً للفوز للجانبين في حسم النهائي يوم السبت المقبل.

110