بالصور : المنتخب الوطني الأول يواصل تدريباته اليوم الأربعاء في معسكره الخارجي

 

فرض المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي اليوم الأربعاء تدريبات تكتيكية خاصة للمهاجمين ولاعبي الوسط، إذ خصص حصصًا منوعة للمهاجمين في مواجهة المدافعين، وللاعبي الوسط والهجوم عبر التسديد على المرمى.

وكان المنتخب قد واصل تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام في مدينة بادرا غاز السويسرية، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وأجريت الحصة التدريبية على ملاعب التدريب بمدينة بادرا غاز، وحضرها نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد لمشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم نواف بن بندر التمياط، حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، قبل أن يخصص تدريبات فنية منوعة.

وفي الوقت نفسه واصل لاعب الوسط هتان باهبري برنامجه التدريبي الخاص مع الجهاز الطبي.

وسيجري المنتخب الوطني صباح غدٍ الخميس حصة تدريبية عند العاشرة صباحًا “بتوقيت سويسرا” على ملاعب التدريب بمدينة بادرا غاز.

من جانبه، وصف مدافع المنتخب سعيد المولد لقاء لاعبي المنتخب بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد باللقاء التاريخي.

وقال: “لقد تشرفنا بالسلام على سموه الكريم، ووعدناه بأن نبذل كل ما بوسعنا من أجل الظهور المشرّف الذي يعكس مدى اهتمام قيادتنا الحكيمة، وهو أقل ما نقدمه لها”.

وأكد المولد على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي كونه سيساهم في رسم الطريقة التكتيكية للمنتخب لتركيزها على الجوانب الفنية أكثر من الجوانب اللياقية والبدنية.

واعتبر المولد مواجهة المنتخب مع نظيره الإيطالي مباراة مهمة كونها تجمعهم بمنتخب كبير، مؤكدًا بأنهم سيسعون من خلالها لتحقيق أهداف المدير الفني كافة الجوانب.

11