الجمهور يشعل بطولة أبناء الخبر .. وبلدية الخبر ترعى مبادرة لا للتعصب

تواصلت فعاليات بطولة أبناء الخبر الرمضانية بنسختها السابعة التي جمعت بين الإثارة والمتعة بحضور جماهيري كبير من الجاليات العربية وغير العربية بالإضافة إلى تواجد العائلات وتخصيص اللجنة المنظمة مكان منظم بعيداً عن الأفراد للاستمتاع في مباريات البطولة، كما حرصت اللجنة المنظمة على تقديم جوائز فورية يومية للجماهير الحاضرة متنوعة .
على صعيد آخر أقيمت مساء الأحد الماضي ثلاث مباريات حيث فاز R5 على توتنهام بهدف وخيد من عبدالله العتيبي وحصول زميله رامي الصحفي على جائزة أفضل لاعب وفي المباراة الأخرى التي جمعت اسياد افريقيا مع مجموعة الخاطر حيث حقق الخاطر انتصاراً بهدفي عبدالمجيد حدادي وجابر البيشي والذي حقق أيضاً جائزة أفضل لاعب مقابل لاشيء، وفي المباراة الأخيرة حقق النخبة انتصاراً على الظهران 98 بهدفين مقابل هدف سجلها فيصل الرويس وفهد البلوي للنخبة وعزام بنتين للظهران وحقق جائزة افضل لاعب مختار مهدي من فريق الظهران 98.

المسند: البطولة تجمع الشباب وتشغل أوقاتهم

أوضح مدير المنتخب السعودي للناشئين سابقاً عبدالله المسند بأن بطولة ابناء الخبر وفي موقعها الاستراتيجي بإسكان الخبر تستقطب وتشغل أوقات الشباب لاسيما في ليالي رمضان بالإضافة إلى تواجد المتعة والإثارة والندية في مباريات البطولة، مبيناً بأنه ضمن الحضور سنوياً ويرى الإبداع والتطور من اللجنة المنظمة.

بلدية الخبر ترعى مبادرة لا للتعصب

في سابقة فريدة من نوعها على مستوى بطولات كرة القدم أطلقت اللجنة المنظمة مبادرة اجتماعية جديدة عبر إطلاق أكبر لوحة جدارية على مستوى المملكة تحارب من خلالها التعصب برعاية من بلدية الخبر كما يصحبها عدة فعاليات ستعلن عنها اللجنة المنظمة لاحقاً.

فريق مختص لعلاج الإصابات الرياضية

اهتمت اللجنة المنظمة بتوفير العناية الكاملة والفائقة للفرق المشاركة في البطولة باللجنة المنظمة التي تحمل خبرة في الإصابات الرياضية ممثلة في عباس الجمعة ومحمد الصومالي بالإضافة إلى الفريق التطوعي ههم للإسعاف التطوعي الذين يحملون شهادات الممارسة الصحية والإسعافات الأولية.

صراع الصدارة يتواصل في البطولة

يتواصل صراع صدارة المجموعات للبحث عن بطاقة التأهل لدور الثمانية مبكراً في البطولة حيث يلتقي في اليوم السابع للبطولة البلوز أمام اتحاد رحيمة عند العاشرة مساء وأبناء الذوادي أمام الأوفياء للبحث عن النقطة الأولى للذوادي عند الحادي عشر مساء والنخبة امام النمور عند الثانية عشر صباحاً.

 

107