وزير الصحة يكرم صحة الشرقية لتميّزها في التسويق لجائزة “وعي” في نسختها الثانية

كرم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة قسم التوعية التابع لإدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لتميّزها في التسويق لجائزة المسابقة التوعوية ” وعي ” في نسختها الثانية .
وأكد مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية مطلق بن محمد الجلعود الذي تسلم الجائزة من معالي وزير الصحة أن صحة الشرقية حرصت منذ وقت مبكر على التسويق لهذه الجائزة بما يتناسب مع حجم الجائزة على مستوى المملكة وذلك بتوجيهات مدير عام صحة الشرقية الدكتور صالح السلوك ، حيث ساهمت ولأول مرة في إدخال المدارس كمشاركة في الجائزة وذلك في عمل الأفلام التوعوية والتي فازت بها إحدى المدارس في مدينة الجبيل الصناعية .
وأوضح الجلعود أن الجائزة تشمل 5 مسارات مختلفة تتمثل في فيديو توعوي قصير ، وتصميم انفوجرافيك ، وتصميم موشن جرافيك ، والتصوير الفوتوغرافي ، إضافة إلى مسار سناب شات ، حيث عملت صحة الشرقية على التسويق بشكل محترف لتلك المسارات مما جعلها متميزة ونالت استحقاق التكريم من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة. مشيراً إلى أن صحة الشرقية ستبذل قصارى جهدها لمزيد من التميز في هذا المجال في المسابقات القادمة بما يعود بالفائدة على كافة أفراد المجتمع .
يذكر أن الجائزة تهدف إلى رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع واستثمار طاقات الشباب وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي .

108