بيتزي يعلن قائمة الأخضر لمعسكر سويسرا

أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للإلتحاق بالمعسكر الأخير للبرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم والذي سيقام في جمهورية سويسرا، والذي سينطلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى الثامن من شهر يونيو المقبل، وذلك في المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 والتي تستضيفها روسيا .

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: عساف القرني – محمد العويس – ياسر المسيليم – عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: منصور الحربي – ياسر الشهراني – محمد البريك – سعيد المولد – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – عمر هوساوي – محمد جحفلي – علي البليهي.

خط الوسط: عبدالله الخيبري – عبدالملك الخيبري – عبدالله عطيف – تيسير الجاسم – حسين المقهوي – سلمان الفرج – نواف العابد – محمد كنو – هتان باهبري – محمد الكويكبي – سالم الدوسري – يحيى الشهري.

خط الهجوم: فهد المولد – محمد السهلاوي – مهند عسيري

وسيلعب المنتخب خلال المرحلة الخامسة ثلاث مباريات ودية أمام منتخب ايطاليا في الثامن والعشرين من مايو الجاري على ملعب سانك قالين بسويسرا، فيما سيلتقي في المباراة الثانية بمنتخب بيرو في الثالث من شهر يونيو المقبل، وبعد ذلك يلعب المباراة الودية الأخيرة أمام ألمانيا في الثامن من شهر يونيو المقبل على ملعب باي أرينا في ألمانيا.

يذكر أن الموعد النهائي لتقديم المنتخبات المشاركة قائمتها الرسمية النهائية هو يوم الرابع من يونيو المقبل والتي ستضم 23 لاعباً فقط حيث سينبغى على السيد بيتزي استبعاد 5 لاعبين من قائمة معسكر سويسرا.

11