عبدالغني: هل كلمة “هلالي” اساءة؟ وشهادة رئيس الاهلي تثبت براءتي

حسين عبدالغني

استغرب حسين عبدالغني قائد فريق النصر من العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط تجاهه, وقال بأن الحديث الذي دار بيني وبين بدر السعيد أمين لجنة المنشطات لم يكن فيه ما يستدعي ذلك.

مضيفاً بقوله “السعيد اشتكى عليّ لانني ذكرت بحسب مايزعم أن الامير خالد بن عبدالله هو من يدير اللجنة وهذا لم أتفوه به اطلاقاً, كما أن شهادة رئيس الاهلي تثبت أنني لم أذكر ذلك”.

وقال قائد فريق النصر “عاقبوني لانني ذكرت كلام عادي, فأنا وجهت سؤال بسيط “لماذا كتبت في تويتر عن قضية أحمد عباس ولم تقم بذلك عندما تعلق الأمر بخالد شراحيلي. استغرب اعتبار ذلك اساءة والفاظ خارجه عن الأدب وحتى قول انت هلالي للسعيد لاتعتبر إساءة”.

وعن شهادة رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد قال حسين عبدالغني “أشكره على هذه الشهادة واعتبر شهادته صك براءة لي بسبب إن شكوى المنشطات كان يتضمن تهجم على الأمير خالد بن عبدالله وهذا مانفاه رئيس الاهلي”.

اضاف “استغرب الزج بشخصه في هذا الموضوع, ولإبد ان يعلم الجميع انه لم يكن مطلوب مني كشف منشطات في تلك المباراة حتى أشعر إن هذا الأمر موجة وكل مافى الأمر إن هناك شيء في النفس ضد تغريدات أمين عام لجنة المنشطات.

وأكد حسين عبدالغني أنه سيقوم باتحاذ الاجراء المناسب ضد لجنة المنشطات بعد شهادة رئيس الاهلي التي برأته من التهجم على رئيس أعضاء شرف الاهلي كما جاء في شكوى لجنة المنشطات.

التعليقات

33 تعليق
  1. اتحادي ينبع
    1

    انا ما احب احسين بس الرجال معه حق

    السعيد يكره كل ماهو نصراوي .. ويحاول نرفزتهم

    والدليل وقوفه امام مدخل اللاعبين في احد المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 1:56 م
  2. :: توأم ` الشمس ::
    2

    [] . ابو عمر مستواك ما يختلف عليه اثنين , والمفترض انت اساسى فى المنتخب .

    [] . وعيبك المناوشات الجانبيه مع زعيط وعبيط حتى لو كانت حماس ابحسن نيه , ولا العالمى لايقف عند احد

    [] . ما اشوف اى دور ادارى ايجابى اتجاه قضايا ابو عمر بل العكس هناك دور سلبى وآخره التكريم الأخير :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:01 م
  3. البروست .. صديقي
    3

    حسين عبدالغني إن سمعتك وتاريخك الرياضي على المحك لذلك أطلب منك أن ترفع قضية على اتحاد الكرة ممثلا في لجنة الأنزباط السوداء والتي تكيل بمكيالين إذهب بقضيتك للفيفا فنحن ندعمك طالما ان الحق معك ولديك صك برآءة من بوسعود رئيسنا الذهبي المحبوب وكذلك شهادة المزهر حتى يكون عبرة لبقية السنافر المختفين والموزعين في اللجان الزرقاء بقيادة خادمهم الأول المصيبيح :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:02 م
  4. فقراوي يحلم بمحليه
    4

    شين وقوي عين
    طلعوك امام الملا انك كاذب وباقي قوي عين
    هذي مثل سالفة علي الكميخ يوم كذب وقال انا ماقلت للحكم روح بيع خس وبقدونس في بيشه وحلف واخرتها جابوا المقطع الفيديوا واعترف وقفوه الكذب حرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:02 م
  5. أتي نصر
    5

    اللهم اظهر الحق :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:06 م
  6. السعودي
    6

    قايلكم انا
    لجنة انضباط يغرمون لاعبين او الفريق فلوس اعلى والهلال يغرمون اقل فلوس
    حتى انا اتذكر والله قبل موسم ان محمد نور تصريح مع الاعلامي بعد مباراة
    وكان كلامه صحيح وفجأ ان لجنة انضباط وقفوه مبارتين وغرموه اككثر من 20 الف
    هو قال كلام صح وغرموه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:07 م
  7. **التميمي**
    7

    انت مستهدف يابوعمر لاكن حذائك الرياضي يسواهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:07 م
  8. ولد المدينه
    8

    والله كبير يابو عمر انا عن نفسي ماني شايف اي اسآءه لـ(بدر …)
    ما ادري اش القصد منها هل هي محاوله لاثارة الجدال بين النصر و الاهلي ولااا شيء ثاني امممَ ……”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:09 م
  9. قلم ألماسي
    9

    جمهور النصر يعرف من هو حسين وهذا الاشياء ماتزيد جمهور النصر لك إلا حبا وتقديراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:09 م
  10. عآلمي القمة
    10

    8-O حسين عبدالغني افضل لاعب في النصر….و((( :wink: الهلااالي :wink: ))) بدر السعيد يبي يدور اي مشكلة علشان يحطم عبدالغني….
    وهو ما درى إن الكبير يبقا كبير…او العالمي يبقى عالمي :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:17 م
  11. أحمد999
    11

    كبير يابو عمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:19 م
  12. الملكي الازرق
    12

    حسين عبد الغني تراه اخلاقة وأدبه يدرس في المدراس ..
    يا عمي طير حطمت الرقم القياسي في المشاكل والله لو انه في اوربا كان شطبوه ..
    اقول اخبار حسن خليفة :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:19 م
  13. اتحدى المتحدي
    13

    واللة احترم ابوعمر واقدرة على حماسة وغيرتة على العب مع نادية وانتمائة للنوادي المشارك فيها بس احب اعطية النصيحة وبكيفة ياخذها ولا يتركها ـ يابوعمر الحماس الزايدلشخص بارد مردودة عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:23 م
  14. .....حلم الهلال العالمية....
    14

    انت هلالي فهمها كانك تقولة يا خ…. :roll: :-D
    يعنى لو اقول لاي واحد انت هلالي البقس يقوووم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:32 م
  15. ابوسلطااااان
    15

    هذه لجنة انحطاط وجباية فلوس ومجاملات لابارك الله في حجب الحق
    وحوله دون وجهة حق من هو السعيد حتى يتم مجاملته اذا كانت الامور تدار
    لمصلحة الهلال ومن قبل مظوفين له باللجان فلا بارك الله لهم ولا وفقهم ان لم
    يعملوا بأمانة ولمصلحة كل النوادي دون تعصب او ميول ان كل من لايحترم عمله
    لايجب ان يتبواء المناصب ومكانه المدرجات ولاكن قادر ربك يكشف تدليس اللجان
    ويدحر كيدهم لانه ان دعتك قدرتك على ظلم احد فتذكر قدرة الله عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:36 م
  16. اهلاوي الخرج
    16

    على كذا اذا جيت تسب احد قله يا(هلالي) اركد واذا كانوا مجموعة (ياهلاليين) مع تمنياتي للازرق الصغير بالفوز اليوم مع انها صعبه قويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:39 م
  17. محب الحقيقة
    17

    المشكله فيه ناس يحس اذا قلت له انت ( هلالي !!! ) انك تهزهئه او تشتمه ولم يعرف ان النية سليمة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:40 م
  18. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    18

    هذا لاعب مشكلجي ونهايته الأفضل الأعتزال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:42 م
  19. زعيقي محلي لابس طاقيه
    19

    والله هالهلاليه من وين يلاقوها ؟؟

    هل من ام صلال ؟؟ ام من الشارقه؟؟ام من ذوبهان؟؟ام من اولسان؟؟ ام من احمد عيد ؟؟ام من حسين عبدالغني؟؟

    كلها تلطيش في ذا النادي الازرق الصغير .. :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:48 م
  20. اولسان رايح وجاي
    20

    بدر السعيد يبي الشهره على حساب العالمي لانه تعقد نفسيا من النصر قبل زمن بسيط :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:48 م
  21. اتحدى المتحدي
    21

    ياعالم ان اللة مطلع على النوايا ولاتجعلواالدنيااكبرهمكم انت معطيك الصحة والامن والامان خلواالناس في حالهم تهدي حسناتك وتكسب سيئات الاخرين خلوكم من قول وقيل وانتبة للاخرة فهي المصير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:56 م
  22. ألواثق
    22

    ياحسين أنت و الهريفي من وين طلعتو ؟ أنتما غصه في حلق ألأعلام ألأزرق ألذي كوش على كل شئ حتى مصلحة ألوطن ضربت بعرض ألحائط بعد ألتصريح ألخطير من رئيس ألهلال فأنتما من ينطح جبل و لكن كل مواطن محب لهذا البلد و لسمعته يقفون في صفكم فهل يعقل أن يبقى ألسعيد على راس ألعمل و قد زج باسم ألأمير خالد بن عبدالله لتخويف ألآخرين أي منطق هذا ألذي تسير عليه تلك اللجان هل هو دليل على أنتماء للوطن أو للنادي ألذي لقب نفسه بألملكي أخيرا ؟!.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 3:02 م
  23. عبدالرحمن
    23

    من يقلل من الناس فهو ارداء هؤلاء الاخوة النصراويين لديهم حساسية تامة من كل شي ومرضهم الوحيد الهلال والله لن تتعافو من مرضكم حتى تعلموا ان الرياضة منافسة شريفة حولتوها الى قذارة باساليبكم وتشكيكم حسبنا الله ونعم والوكيل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 3:04 م
  24. الموووج
    24

    الهلال اكبر من ان تنطقه بلسانك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 3:07 م
  25. مافي احتراف
    25

    طيب ايش دخلك في الموضوع انت عليك تلعب وبس
    وبصراحة انت انسان تحب المشاكل نصيحتي خليك في الملعب
    مالك ومال المشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 3:26 م
  26. الزعيق
    26

    كفو يابو عمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 3:38 م
  27. حمزة الهلالي
    27

    اسوء مافي رياضتنا ان اللاعب يكذب ويجد من يقف معه ويدعمه في كذبه وحسين عبد الغني يكذب ويعاقب ويستمر في الكذب ونسي ان اليوتيوب يحفظ تصاريحه بعد المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 3:39 م
  28. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    28

    إيه يا حسين اساءة لأنها لا تقال في مجلس الرجال !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 4:33 م
  29. فيصل سالم
    29

    ياكثر مشاكلك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 5:20 م
  30. مملكة الرقي الأهلاوية
    30

    يعني فهد بن خالد و رياض المزهر كذابين مثلاً 8-O
    حسين أنت غلطان مليون مرة المفروض تقول له أنت طاقية مو هلالي بعد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 6:21 م
  31. الملكيه صعبه قويه
    31

    عبدالرحمن
    يقول المثل يعيببو الناس والعيب فيهم
    الله يشفيك يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 6:54 م
  32. مردخاى الهلالى
    32

    يالجنة الانزباط(على قولة مدنى رحيمى)
    اذا راح للسنفور السعيد فى مكتبه وقاله انت هلالى لكم الحق تعاقبوه بس السعيد كان عند دكة بدلاء النصر يعنى هو جاء الى عندهم يدور مشاكل معهم
    ومعروف ان ممرضين اللجنة هم من يقومون باخذ العينات اجل السنفور السعيد وش جايبه عند لاعبى النصر
    يالجنة الانضباط افسخو النظارة الزرقاء وعاقبو السنفور السعيد

    فى سنفور تعليق 4 الظاهر الطاقية كابسة على مخه من اسبوع فصار يخور بالكلام اللى قال للحكم بيع خس وبقدونس فى بيشة هو الاماراتى يوسف السركال لخليل جلال
    ركز الله يهديك عوايدكم تزيف الحقايق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 3:10 ص
  33. زعيم
    33

    الله ايخليه عند ... كم سنة زود لان الزعيم بوجود ابوعمر دائما الفوز من نصيبه الرجال يخطي على الناس ويدافعون عنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2013 الساعة : 11:52 ص
105