محافظ الأحساء يستقبل الاعلامي عبدالله الغزال

استقبل محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، ظهر (الأربعاء) ٣٠ شعبان في مكتبه بديوان المحافظة في حي الكوت بمدينة الهفوف التابعة للأحساء، ابن الوطن عبدالله بن جمعة الغزال بمناسبة اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) للعمل في مونديال كأس العالم بروسيا 2018م، عبر لجنة الإعلام والاتصال، السعودي والخليجي الوحيد الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأبدى سموه خلال استقباله الغزال عن سعادته واعتزازه لاختيار ابن الوطن في المهمة الأبرز عالمياً كونه هو السعودي والخليجي الوحيد، الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، و في ختام الاستقبال تمنى سموه التوفيق للغزال في هذه المهمة العالمية والظهور بالمظهر المشرف وأن يكون عند حسن ظن الجميع.
من جهته، عبر ابن الوطن عبدالله الغزال عن سعادته الكبيرة بالحفاوة والاستقبال التي حظي بها من قبل سموه. وقال: بلا شك بأن سمو محافظ الإحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود داعم كبير لكافة أبناء الوطن، وهذا الأمر غير مستغرب منه، وأضاف الغزال بأنه حظي أثناء الاستقبال بكلمات تحفيزية ومعنوية من قبل سمو بالإضافة إلى الاستماع إلى نصائحه الثمينة.

10