يونس محمود يقرر العودة الموسم المقبل للدوري العراقي

يونس محمودكشف المهاجم العراقي المخضرم لنادي السد القطري يونس محمود عن أن الموسم الحالي سيكون هو الآخير له بدوري النجوم القطري ، مشيراً إلى أنه سيعود بدايةً من الموسم القادم إلى دوري النخبة عبر بوابة ناديه الأم الطلبة .

وأكد يونس في تصريح لقناة “السومرية” أن مشواره الاحترافي في قطر سينتهي بنهاية الموسم الحالي ، وعليه فإنه قرر العودة للدوري العراقي ، وبالتحديد إلى نادي الطلبة الذي أشاد باستقبال جماهيره له بملعب الشعب أين كان يتدرب رفقة المنتخب العراقي .

وأضاف السفاح أنه يعتز كثيراً بمسيرته الكروية مع الطلبة خاصةً وأنه كان الفريق الذي أهله للانضمام لأسود الرافدين ، مؤكداً بالوقت ذاته أنه يسعى دائماً إلى رد الدين للنادي ولجماهيره .

وتطرق مهاجم السد للحديث عن الحظر المفروض على الملاعب العراقية ، داعياً اتحاد الكرة إلى اتخاذ خطوات أكثر جدية خلال الفترة المقبلة لرفع الحظر عن ملاعب العراق ، ومشيراً إلى أن وجود ملاعب مثل ملعب الشعب الذي يضاهي العديد من الملاعب في دول الجوار يجعل إقامة المباريات الدولية في العراق مطلباً مستحقاً .

وانضم السفاح يوم أمس الثلاثاء إلى تدريبات المنتخب العراقي الجارية بملعب الشعب تحت قيادة الصربي فلاديمير بيتروفيتش ، تحضيراً للاستحقاقات الهامة القادمة .

112