مدرب الاهلي الجديد بابلو غويدي يعقد مؤتمراً صحفياً بعد التوقيع

عقد مدرب فريق الأهلي الأرجنتيني بابلو جويدي بجانب مدير الفريق موسى المحياني مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء.

وقال المدرب الأرجنتيني: “سعيد بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي وهو واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والعربي والآسيوي.. لدي حماس وشغف كبير للتدريب في الدوري السعودي.. وهي محطة مهمة لي على المستوى المهني، واشكر إدارة الأهلي على تعاملها المثالي طيلة فترة المفاوضات حتى تم التوقيع”.

وأضاف: “شاهدت مباريات كثيرة للفريق خلال الفترة الماضية، كما شهدت مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا”.

مضيفاً: “عقدت جلسات متعددة مع إدارة النادي، ومدير الفريق للحديث عن المرحلة الهامة المقبلة وكيفية الاستعداد الأمثل لها، وسأتحدث مع المسؤولين في النادي عن احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوف الفريق في الفترة القادمة”.

وختم حديثه قائلاً: “علينا العمل بجماعية حتى تحقيق الإنتصارات والبطولات، وأعرف شعبية النادي الكبيرة على جميع المستويات، وأملك معلومات كافية عن النادي، كرة القدم تعتمد على التحديات، وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة”.

من جانبه قال موسى المحياني: “جويدي كان الخيار الأول والأخير بالنسبة لنا، ولدينا قناعة بإمكاناته وقدراته الفنية والتكتيكية.. ونتمنى له مساعدة الفريق على حصد البطولات بداية من الموسم الرياضي الجديد”.

وأضاف: “اجتماع الفريق سيكون في 26 يونيو، كما سيبدأ معسكر الفريق الخارجي في الأول من يوليو، وسنشارك في بطولة تبوك الودية في الفترة من 23 غلى 31 يوليو 2018م.

10