أبها و جدة والمزاحمية يحجزون مقاعدهم في دوري الامير محمد بن سلمان للدرجة الاولى

صعد فريق أبها لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على فريق الوطني بهدف دون مقابل في لقاء الإياب لملحق الهبوط والصعود، الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها .
وسجل لأبها عبدالله ناصر عند الدقيقة 59 .
وكان لقاء الإياب الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي في مدينة تبوك انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 ، ليهبط فريق الوطني إلى منافسات دوري الدرجة الثانية.

فيما تأهل فريق المزاحمية إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على نجران 5-4 بركلات الترجيح في لقاء الإياب لملحق الصعود والهبوط الذي جمعهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب لتمدد المباراة إلى شوطين إضافيين لم تتغير فيهما النتيجة ، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز المزاحمية 5-4 ويحجز مقعده في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للموسم المقبل ، فيما هبط فريق نجران إلى منافسات دوري الدرجة الثانية.

وفي لقاء ثالث تمكن فريق جدة من البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على نظيره التقدم 4-1 بركلات الترجيح في لقاء الإياب لملحق الصعود والهبوط الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي النجمة بعنيزة .
ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين بعد أن انتهى الوقت الأصلي بفوز التقدم 2-1 وهي نفس النتيجة التي خسر بها الفريق من جدة في لقاء الذهاب ، وتستمر النتيجة على حالها حتى الوصول لركلات الترجيح التي تمكن من خلالها جدة من الفوز 4-1 ليضمن بذلك البقاء في دوري الدرجة الأولى ، فيما التقدم في منافسات دوري الدرجة الثانية .

99