أخضر الشباب يكسب الهلال في ختام معسكره الاستعدادي للالعاب الآسيوية

منتخب الشباب

أختتم لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم مواليد عام 1997م معسكرهم الاعدادي الذي أقيم في مدينة الرياض لمدة خمسة أيام وكسب المنتخب أخر مبارياته الودية والتى أقيمت أمام ناشئي فريق الهلال بنتيجة هداف دون مقابل في اللقاء الذي اقيم على ملعب الصايغ .

وسجل هدف المنتخب في الشوط الاول عن طريق اللاعب متعب المطلق من كره ثابتة بعد خطاء أحتسب للمنتخب خارج منطقة الجزاء وأشرك الاسباني لورنسو المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء غالب العناصر بعد أن لعب بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط وبعد المباراة غادر اللاعبين المعسكر استعداداً للانضمام الى أنديتهم .

من جانبه أمتدح مدير المنتخب الاستاذ عبدالله الواكد المعسكر وقال :” المعسكر يأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل وكان الهدف منه الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني أثناء التدريبات والمباريات الودية , وسيقام المعسكر المقبل في شهر مايو بمدينة الرياض حيث سيتم استدعاء 26 لاعباً سيقف الجهاز الفني على مستوياتهم الفنيه خلال المعسكر ” .

وقدم الواكد شكره الى الجهاز الإداري لناشئى فريق الهلال وكذلك فريق شباب الخرج على التعاون الكبير من قبلهما مع إدارة المنتخب من خلال إقامة لقاءين وديين مع المنتخب أثناء المعسكر .

التعليقات

2 تعليقان
  1. banawas
    1

    من الذي استفاد من المباراة المنتخب ام النادي لكي يستفيد اللاعب ويكسب الخبرة لابد ان يلعب مباريات مع فرق سنية اكبر حتى يفكر بشكل اوسع ولو تقابلنا مع فرق مختلفة في المواجهات ما ندور عذر وتحياتي
    اهلاوي قديم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2013 الساعة : 10:40 م
  2. عالمي الملفات
    2

    اقول ما ودكم بس تحطون شعار المنتخب ع فنايل براعم النصر بس ؟؟؟
    لعبتو مع كل الفرق و فزتو الا ع براعم النصر اللي دايم يهزمون المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 12:31 م
104