بالصور : المنتخب الوطني الأول يواصل تدريباته في ماربيا اليوم الاثنين

 

اكتفى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي بحصة تدريبية صباحية اليوم الاثنين، وذلك في إطار المعسكر المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وأجرى المنتخب الوطني حصته التدريبية على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي، حيث تنوعت التدريبات بين الجري الخفيف، والإحماء، وتمارين متنوعة في المرتفعات، بالإضافة إلى تمارين الإطالة.

ويعاود المنتخب غدًا الثلاثاء تدريباته على فترتين، حيث سيجري تمرينًا عند العاشرة صباحًا، وحصة مسائية عند الخامسة والنصف على ذات الملعب.

من جانبٍ آخر، وصف لاعب وسط المنتخب الوطني محمد الكويكبي المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي بمرحلة البناء للمرحلة المقبلة قياسًا على ما تحتويه من تمارين بدنية متنوعة وبمعدلات متزنة ستساهم في وصولهم لمستوى بدني ولياقي يتواكب مع الحدث العالمي.

وأكد الكويكبي بأن هدف الجميع في المرحلة الحالية استغلالها بالطريقة المثالية وتحقيق الأهداف التي وضعها المدير الفني من أجل أن تكون المجموعة جاهزة للمرحلة الفنية المقبلة.

وأشاد لاعب الوسط بدور زملائه اللاعبين في دخوله في الجو العام في التحضيرات ومنحهم الثقة له، وهو الأمر الذي سيساعده على تحقيق الاستفادة والاكتساب من خبرتهم.

11