أبطال آسيا:

تعادل مثير بين الجيش وتراكتور .. والشباب يخسر في ملعبه من باختاكور

buriram_seoul_acl13_md2_action_300x200

أهدر نادي الجيش القطري الفوز ليكتفي بالتعادل مع ضيفه تيراكتور سازي الإيراني 3-3 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الريان في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل البرازيلي فاغنر ريبيرو (35 و88) ومواطنه ادريانو مارتنز (67) أهداف الجيش، في حين أحرز فلافيو بيكساو (24) ومهدي سيد صالحي (51) والبديل البرازيلي غيلسون كوشافا (90+2) أهداف تيراكتور.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل الجزيرة الإماراتي مع ضيفه الشباب السعودي 1-1 على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

وحافظ تيراكتور على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف المسجلة أمام الشباب، مقابل نقطة واحدة لكل من الجزيرة والجيش.

المجموعة الثانية

خسر نادي الشباب الإماراتي أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2013.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 85 عندما خطف جمشيد اسكندروف هدف الفوز الثمين لصالح باختاكور.

وانفرد باختاكور في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للخويا، ونقطة للاتفاق, ولا شيء للشباب.

المجموعة الخامسة

تعادل بوريرام يونايتد التايلاندي مع ضيفه سيؤول الكوري الجنوبي 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة بوريرام، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2013.

ومالت السيطرة خلال اللقاء لصالح سيؤول الذي سنحت للاعبيه العديد من الفرص الخطرة أمام المرمى، ولكنهم لم ينجحوا في الاستفادة منها.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل جيانغسو ساينتي الصيني مع ضيفه فيغالتا سينداي الياباني 0-0 على ستاد المركز الأولمبي في نانجينغ.

وحافظ سيؤول على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من فيغالتا سينداي وبوريرام يونايتد، ونقطة واحدة لجيانغسو ساينتي.

المجموعة السادسة

تعادل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة جيونجو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2013.

وتقدم تشونبوك بهدف كيم جونغ-وو في الدقيقة 28 قبل أن يدرك غوانغزهو التعادل في الشوط الثاني عن طريق موريكي (64).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز أوراوا ريد دايموندز الياباني على ضيفه موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي 4-1 على ستاد مدينة سايتاما.

وسجل يوسوكي كاشيواغي (8) وكونيموتسو سيكيغوتشي (65) والبديل غينكي هاراغوتشي (69) وثريتي نونسريتشاي (78 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف أوراوا، في حين أحرز داغنو سياكا (90) هدف موانغ ثونغ الوحيد.

وتصدر غوانغزهو ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لأوراوا ريدز ونقطتين لتشونبوك ونقطة واحدة لموانغ ثونغ يونايتد.

 

112