بالصور : المنتخب الوطني الأول يفتتح تدريباته في معسكره الإعدادي بمدينة ماربيا الإسبانية

 

افتتح المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الخميس أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وركز المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي في الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي على الجانب البدني، حيث بدأت بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقية متنوعة بجانب تمارين التقوية، قبل أن يفرض تقسيمه ترفيهيه بمشاركة جميع اللاعبين من دون التزامات تكتيكية، ليختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة ثانية، أجرى لاعبو المنتخب الوطني صباح اليوم فحوصات مخبرية في مقر إقامة المنتخب للاطمئنان والوقوف على حالة الدم لكافة اللاعبين مقارنة بالفحوصات التي أجريت لهم في المعسكرات السابقة.

وسيجري المنتخب عصر يوم غدٍ الخميس حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً “بتوقيت أسبانيا” على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

من جانبٍ آخر، أكد مدافع المنتخب الوطني أسامة هوساوي على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي قياسًا بالأهداف المتوقع تحقيقها عبر الاستفادة من البرنامج التدريبي وكذلك المباراتين الوديتين أمام اليونان والجزائر.

وكشف هوساوي بأن الجانب البدني من أهم الجوانب المستهدفة في المرحلة الحالية ثم التركيز على الجوانب الفنية في المرحلة الخامسة من أجل أن يكون الجميع في كامل جاهزيتهم في جميع الجوانب.

وأشار هوساوي إلى أن المباريات الودية فرصة لتحقيق التجانس بين اللاعبين وتكشف جوانب الضعف لمعالجتها قبل كأس العالم.

98