هجر يرفض اعتذار يحيى ويتمسك باستمراره مع الفريق

طارق يحيى مدرب هجر

أصدر مجلس إدارة نادي هجر بالأحساءالثلاثاء وعبر المركز الإعلامي البيان التالي:

بناءا على ما جاء في تصريح المدير الفني بنادي هجر الكابتن طارق يحيى بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الفيصلى وهجر بدوري زين والتي أقيمت حيث تضمن تصريحه “الاعتذار عن مواصلة تدريب الفريق الأول بنادي هجر”.

وبناء عليه فقد عقد مجلس إدارة نادي هجر عدة اجتماعات .ناقش من خلالها اعتذار الكابتن طارق وناقش الإعتذار مناقشة متأنية ومتريثة وذلك من أجل اتخاذ قرار مناسب يخدم الصالح العام للنادي , مع الأخذ بعين الاعتبار بمعرفة المدير الفني وجهازه بقدرات اللاعبين وعلمهم بفرق دوري زين السعودي للمحترفين. و حرص المجلس قبل اتخاذ القرار على عدم زعزعة استقرار الفريق في الفترة المقبلة بسبب التغير في هذا الوقت الحرج من عمر مسابقة دوري زين السعودي .

وبناءا على ما سبق فقد قرر المجلس تجديد الثقة بالمدير الفني الكابتن طارق يحيى والجهاز المعاون معه وكذلك أبنائنا اللاعبين والوقوف خلفهم ودعمهم بكل قوة للخروج من هذه الكبوة من أجل عودتهم بأذن الله للمسار الطبيعي والنتائج الإيجابية ويأمل مجلس إدارة نادي هجر أن تتحسن النتائج ليتجاوز هجر هذا المنعطف الخطر متمنين لهم التوفيق والسداد . كما أننا ننبه بأن إدارة مجلس إدارة نادي هجر هي الأعلم والأعرف بمصلحة النادي في هذا الوقت والله من وراء القصد .

102