اليوفي قد يُفرط في نجومه لاستعادة إبراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

أصبحت أخبار عوة زلاتان إبراهيموفيتش النجم السويدي الحالي لباريس سان جيرمان إلى اليوفنتوس أكثر من مجرد “خيال” لكنها أصبحت فرضية ممكنة و واقعية ولكن الأمر يحتاج لبعض العمل والتضحيات من قبل إدارة النادي البيانكونيري.

فبعد تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش وهجومه على جماهير فريق باريس سان جيرمان عند نهاية مباراة نانسي حيث قال زلاتان “إنهم يطلبون الكثير، لكنهم نسوا أن ليس لديهم أي شيء”، وهو الأمر الذي سيفجر الخلاف ويثير الشكوك حول مستقبله في الليج وان.

من جانبه كان تعليق بافيل نيدفيد على هذا الحدث “من لا يريد لاعبًا مثل إبرا؟ بالتأكيد لا نُنكر أننا نتمنى عودته في يومٍ ما، فهو لاعب ظاهرة مثل ميسي وكريستيانو رونالدو، يستطيع رفع مستوى أي فريق”.

ولكن هناك شرطين حتى يتم تفعيل المفاوضات مع إبرا، والشرط الأول هو تقدير طلبات النادي الفرنسي المادية للتفريط في بطاقة اللاعب، ولذلك ربما يحاول اليوفي توفير ثمن الصفقة من خلال بيع آرتورو فيدال، ماتري وكوالياريلا وقيمتهما المُقدرة 25 مليون يورو، أو ربما الإبقاء على فيدال والتفريط في بول بوجبا.

والشرط الآخر هو تقدير الراتب السنوي الذي سيطلبه النجم السويدي والذي يحصل حاليًا على 12 مليون يورو وهو رقم صعب على النادي الإيطالي الذي يضع سقفًا بقيمة 7 ملايين يورو للموسم الواحد.

110