بلنتيات
غيث العمري

غيث العمري

• يسود الصمت لجنة المنشطات وأمينها بعدما انكشفت حقيقة امين اللجنة الوهميه حول شكواه لحسين عبد الغني وفي المقابل الجمهور الرياضي ينتظر القرار الصائب من اللجنة الأولمبية .. فهل في التأخير خير ؟

• إخفاق لجنة الحكام المتكرر وظهور رئيس اللجنة بعد كل طامة يرتكبها حكامه ليبرر اخفاقاتهم ‘ ما هو إلا اعتراف منه بالخلل الذي يراه في اجتماعه الإداري ولنا في قضية الثنيان عبره فاللاعب يقسم والحكم لم يكتب شي بعد المباراة … إذاً هناك خلل بل فشل.

• مازال الإعلامي الذكي بتال القوس يزرع في كل منظومة رياضية مُخبر قريب منهم فيستغل ذالك المخبر علاقته القوية معهم فيتحول إلى ( دبوس ) هوائي’ فبعد حكاية الجوالات في الاتحاد السعودي ظهر دبوس جديد متخصص للأندية لينشر تشكيلة الفرق لليلة المباراة على حسابه في تويتر وبالأخص النادي العاصمي … نسميها خيانة ؟

• الإداري والعضو القدساوي يريد تثبيت العلاقه اكثر مع أصدقاء الرياض محاولاً تسهيل انتقال اللاعب نهائياً وبعد الاتفاق المبطن ظهر صاحب الصوت الرفيع ليقول 25 مليون ‘ لذالك يبدو ان العلاقة ستنتهي ب( يع ) من الآخر الأصدقاء في زنقه والعضو في ورطه .

• لغة الأرقام تقول تلقت شباك عبد الله العنزي حارس النصر 19 هدف فقط منها 3 ضربات جزاء وتصدى لواحدة والحارس الأساسي للمنتخب عليه 32 هدف والثاني 23 هدف والثالث 29 والسؤال يقول بأي لغة استخدمت حين ارسلوا استدعاء اللاعبين للمنتخب … يمكن لغتهم بورتقيز .

• اخيراً تحقق حلم العضو الشاب ليوفر للنادي مركبه فضائيه من طراز ( باص ) ليمتطيها العضو في رحلة عنوانها قادمون يا آسيا وبنفس الوقت قد تكون مهر لرئاسة النادي فهل يقفز بهم الباص الى العالميه ويطلق على العضو الشاب ( فيليكس ) اسيا…

• الآسيوي جيباروف وضع نادي الشباب على المحك فبعد قضية دول والهلال من الفيفا أصبح اللعب علني بلا حسيب ولا رقيب بل اتجهو للمظلوم خريستياس وتناسوا مصيبتهم العظمى …. يعيبوا على الناس

التعليقات

8 تعليقات
  1. عبدالله العالمي
    1

    بالنسبة للحارس عبدالله العنزي السبب معروف لاعطاء السديري مكانه اعرف انه سياتي متخلف يدعي الفهم الفني من جمهور الفرع ويتحدث فنيا عن الحارس مع انهم غير مؤهلين وليس منهم كفؤ ليتحدث عن عبدالله العنزي فنيا اقول لهؤلاء الصبية يكفيه شهادة من حارس فريقكم محمد الدعيع والذي حقق حين كان في الطائي مع المنتخب كاس اسيا ويكفيه شهادة صالح الحمادي الذي قال انه افضل حارس في المملكة مع انه هلالي متعصب ولكن قال كلمة الحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2013 الساعة : 1:13 م
  2. مجرد رأي
    2

    :-P خربشيات لا فائدة منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2013 الساعة : 1:25 م
  3. فيصل
    3

    ليتك سكت
    مشجع برتبة كاتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2013 الساعة : 2:24 م
  4. patel
    4

    ههههههههههههههههههههههه
    حلو فليكس اسيا
    حدهم هالباص يفرفرون فيه بشوارع الرياض قادمون يا اسيا وجماهير الطواقي وراهم تناقز من الفرحة
    لا وبعد سارقين الملكي والله فاضحهم بكل القنوات العربية والخليجية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2013 الساعة : 7:34 م
  5. فهد عبدالله
    5

    لعلمك يا سعبد المنشطات النصر وحسين عبدالغني ادانوك وكشفوك كشفوا كذبك رغم ان اعضاء اللجنة ارضوك وحفظوا لك جزءا من ماء وجهك ولكن جهز نفسك للرحيل فلست بأمين وليست لدبك القدرة على حمل الامانة وآداء الرسالة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2013 الساعة : 10:52 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    فريقك في اسبوع خرج من بطولتين والهلال شغلك الشاغل بدل خريشاتك الصبيانيه نتمني ان تكتب عن حال فريقك وتشخص علته المستديمه واجزم ان علته هي انت وامثالك ممن اغاضهم الهلال ببطولاته وفوزه المستمر علي فريقك
    وفعلا البعد عن البطولات سبب الكثير والكثير من الارق ايها الكاتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 11:57 ص
  7. البروست .. صديقي
    7

    من نجاحات فريق الطواقي تصدير مشاكله للآخرين وملاء الأعلام ضجيجا وعويلا وتضخيم وتفعيل قضايا تافهه لتكون هي الشغل الشاغل شغل شيطاني خطير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2013 الساعة : 2:10 م
  8. سعودي و افتخر
    8

    اعلامي النصر جلسوا اسبوع تقريباً بعد نهائي الكأس منبطين ومنضغطين :-D
    يوم بدوا يسفهلون و اصبحت النتيجة من التاريخ رجعوا الى خربشاتهم في جدار الزعيم :-D
    خربش يا حبيبي خربش :arrow:
    الخربشات قد تفيد كاتبها وتنفس عنه ,,, لكن ثق بانها لن تضر مستقبلها :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2013 الساعة : 4:37 م
110