تدشين كرنفال بطولة الاجيال في أرض الحضارات

يستضيف مشروع أرض الحضارات في جبل القارة بمحافظة الأحساء الجمعة القادم كرنفال بطولة الاجيال ” برعاية الهيئة العامة للرياضة ” يوم الجمعة الموافق ٢٠ ابريل لعام ٢٠١٨م .

صرح ا/ وليد العفالق رئيس مجلس ادارة شركة الاحساء للسياحة و الترفيه نسعى ان نكون المبادرين في احتضان الفعاليات الشبابية إيماناً منا ان الاستثمار الحقيقي في طاقات ابناء و بنات الوطن هو خير استثمار حيث حرصت ادارة الفعاليات ان تحتضن هذا الحدث الرياضي إسهاما منا في تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية وهو محور اهتمام الشركة .

بينما اضاف الرئيس التنفيذي ا/ وليد النجار نعمل بشكل اسبوعي في تنشيط هذه البرامج في المحافظة بهذف رفع المستوى الترفيهي و الثقافي و الاجتماعي و لنجعل من الاحساء الحبيبة واحة للابداع و العطاء و منصة للتميز .

وقد عبرت مديرة الفعاليات الأستاذه بلقيس البوعلي ، تأتي هذه الخطوة كتجربة أولى وفريدة من نوعها في تفعيل هذه الانشطة في مشروع ارض الحضارات ” جبل القارة ” مؤكدة بأن هذا الحدث سيلبي حاجة الشباب و الفرق الرياضية ، وأن مشروع أرض الحضارات دائما ما يتفرد بهذا النوع من الفعاليات الشيقة .

وجاء هذا الحدث بالتنظيم مع الهيئة العامة للرياضة بالاحساء و اللجنة المنظمة من فريق الاجيال حيث سيضم الحدث أركان عديده للأندية الرياضية و سيتم توزيع هدايا تذكارية على الزوار بالاضافة للعروض المتنوعة و الشيقة و الترفيهية التي ستقدم على مسرح ارض الحضارات الترفيهي ، من جهةً اخرى سيتم تسليط الضوء على التغطية الاعلامية من قبل القنوات الفضائية و الصحف .

من الجدير بالذكر الدخول مجاناً و متاح للأفراد و العوائل

يفتتح الكرنفال ابوابه يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الرابعة و النصف مساء ً .

110