مدرب الاهلي ريبروف : حققنا المطلوب واشكر اللاعبين

عبر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب النادي الأهلي عن سعادته بالفوز والحصول على نقاط المباراة في ختام مواجهات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة الاماراتي مؤكداً أن الفريق حقق المطلوب في دور المجموعات متصدراً المجموعة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المواجهة.

وقال ريبروف في حديثه لوسائل الإعلام:” أشكر جميع اللاعبين على أدائهم القوي وروحهم العالية والمستوى المميز طوال المباراة، حققنا المطلوب بالتأهل والصدارة ولعبنا اليوم أمام فريق قوي على أرضه ووسط جماهيره” وأضاف:” من الصعب اللعب بنفس الأداء القوي طوال المباراة نظراً للأجواء المناخية في الملعب، والأهم أن الفريق استطاع الفرص التي سنحت في الشوط الأول”.

وعن مستوى المصري مؤمن زكريا قال ريبروف:” لقد قدّم أداء مميز في المباراة، وهو بديل ناجح في الدقائق التي يلعب بها ويصنع دائما الفارق في النواحي الهجومية”.

يذكر أن اللاعب مؤمن زكريا قد تحصل على لقب رجل المباراة أمام الجزيرة الإماراتي وأحرز الهدف الثاني للفريق الأهلاوي بطريقة مميزة.

رجل المباراة تحدث أيضاً لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، وتحدث قائلا:” اليوم كان ختاماً مميزاً للموسم بتحقيق الفوز وصدارة مجموعتنا الآسيوية، وحققنا 4 انتصارات ولم نتعرض للخسارة وهو نتاج عمل جماعي من الفريق” وأكمل:” أمامنا مواجهة هامة في الدور ثمن النهائي ونسعى للمضي قدماً في البطولة وإسعاد الجماهير الأهلاوية”.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلاوي جداوي
    1

    إرحل غير مأسوفا عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2018 الساعة : 8:39 ص
101