مليون ريال تنعش خزينة الشعلة .. والفريق الأول يكسب الأولمبي – صور

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة لقاءه الودي أمام الفريق الأولمبي بالنادي بهدف للاشيء, في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الأحد على ملعب النادي بالخرج, وذلك استعداداً للجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين, حيث سيلاقي فريق الفتح.

وعمد مدرب الفريق الأول المصري محمد صلاح إلى إشراك اللاعبين الإحتياطيين رغبة منه في ابقاءهم في أجواء المباريات , فيما اكتفى اللاعبون الأساسيون بالدوران حول المضمار , في الوقت الذي بحث مدرب الفريق الأولمبي الروسي آندري شيرني شوف إلى البحث عن التشكيلة الأنسب للفريق وخوض اختبار قوي للاعبيه أمام لاعبي الفريق الأول.

حضر اللقاء الودي رئيس النادي فهد الطفيل ونائبه المشرف على الفريق الأول عبدالله الفواز وعدد من أعضاء شرف النادي ومحبيه وعدد من جماهير الشعلة التي حرصت على متابعة استعدادات الفريق الشعلاوي الأول والأولمبي.

من جهة أخرى قدم الأستاذ سلطان بن أحمد الطفيل رئيس مجلس إدارة شركة توفير الحلول سلفه مالية لإدارة نادي الشعلة بمبلغ مليون ريال , وذلك لتسيير أمور النادي الذي يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية,حيث سلمت إدارة النادي لاعبيها الأجانب مقدمات عقودهم,كما أنهت عدد من الأمور المالية المترتبة عليها.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن عبدالله الطفيل شكره وتقديره للأستاذ سلطان الطفيل على وقفته الغير مستغربة مع النادي , متمنياً وقفة أعضاء شرف النادي مع ناديهم المشارك في دوري زين للمحترفين , ومشيراً بأن إدارة ناديه لن تستطيع وحدها توفير احتياجات النادي من عقود لاعبين ورواتب وغيرها.

97