نجران يواصل تدريباته تحت زخات المطر والإدارة تحتفل بعمر الحسين

واصل نادي نجران تدريباته اليومية, تحت زخات المطر, وذلك بمقر النادي في ظل غياب عدد من اللاعبين وهم “فريد شكلام – حسن الراهب – صاحب العبدالله – بندر مساعد” وبحضور المحترفين الجدد وائل عيان وحمزه الدردور كذلك اللاعبين أحمد الحبيب وعيسى الرويشد واللاعب القادم من مكة ماجد بلال الذي اكتفى الليلة بالجري على المضمار.

هذا وبدأ التمرين الساعة العاشرة مساء بكلمة للمدرب جرى بعدها تمارين لياقية ليبدأ المدرب بتوزيع اللاعبين لمجموعتين في نصف ملعب بدأ معها المدرب في معالجة بعض الأخطاء التى يقع فيها اللاعبين وكذلك تمارين خاصة للحراس المرمى بإشراف مدرب الحراس وساهم هطول الأمطار في إعطاء جو جميل للتمارين بحضور مجموعة من الجماهير والإعلاميين الذين رحبوا باللاعبين المنضمين حديثاُ للنادي.

بعد نهاية التمرين أقامت إدارة النادي بإسم الجهاز الإدارة والفني واللاعبين حفل مبسط تكريماً للكابتن جهاد الحسين بمناسبة المولود البكر الذي اطلق عليه اسم ” عمـــر ” بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير والإعلام ومدرب الفريق الأولمبي.

وعلى صعيد أخر اتفق الطرفين ادارة النادي واللاعب ماجد بلال على شروط العقد بينهما  وتم التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس النادي هذيل ال شرمه ومسؤول الاحتراف منصر بالحارث.

99