لاعب الهلال: تواجد الشلهوب علامة فارقة

أكد أحمد أشرف الفقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على أهمية رفيقه في الفريق محمد الشلهوب وتمنى مواصلة اللاعب في الملاعب.
وقال لاعب الهلال الشاب في تصريحات إذاعية: “اعتزال الشلهوب بالتأكيد سيكون الأمر صادمًا لي، ولا أتمناه أبدًا، ليس أنا فقط ولكن الجمهور كله لا يتمنى أن يكون هذا الموسم هو الأخير للشلهوب، فهو قادر على العطاء، وساهم مع اللاعبين بشكل كبير في تحقيق الدوري، وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة”.
وتابع: “وجود محمد الشلهوب يشكل فارقًا معي بكلامه ونصائحه، هو يساعدني كثيرًا قبل أي مباراة وفي التمارين، وعلمني كيف أحضِّر نفسي، وسأفتقده أنا وجميع عناصر الفريق، فنحن نتحدث عن لاعب أمضى 20 عامًا في الهلال، بات خلالها الأكثر تحقيقًا للبطولات في الكرة السعودية، وإن شاء الله سيستمر”.
وأكمل: “لا أصدّق أنني كنت في بداية الموسم مشجعًا للهلال، وفي ختامه متوجًا بلقب الدوري مع الفريق، سعيد بأول إنجاز وأتطلع ألا يكون الأخير”.
وواصل حديثه: “من الجيد أنني انضممت للفريق في فترة صعبة من الموسم حتى أعيش الضغط وأدرك كيف يتعامل اللاعب معه، وكيف يتحمل المسؤولية ويكون جاهزًا في أي وقت يحتاجه فيه المدرب”.
وختم: “لا يمكن تقييمي بعد هذه الفترة القصيرة، وأنتظر فترة الإعداد للموسم المقبل حتى أكون على أتم الجاهزية البدنية والفنية، وأنوي أن أقدم موسمًا استثنائيًا”.

102