ترحيب هلالي برئاسة الجابر وآل الشيخ يطالبه بالعالمية

اشتعل موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” منذ إعلان تكليف سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال خلفا للمستقيل الأمير نواف بن سعد أمس الجمعة .

وشهد يوم أمس جملة من القرارات التي تخص البيت الهلالي بدأت باعتزال قائد الفريق ياسر القحطاني ثم استقالة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد قبل أن تصدر هيئة الرياضة قرارا بتكليف سامي الجابر رئيسا لمجلس إدارة الهلال لمدة موسم واحد ..

وظهر سامي الجابر في مقطع “فيديو” مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ وهو يطالبه بقيادة الفريق نحو العالمية مؤكدا بأن الجابر كان نجما في الملاعب وسيكون نجما في رئاسة النادي ..

ورحبت معظم الجماهير الهلالية بالقرار عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مسترجعة الذكريات مع أحد أبرز الأسماء التي مرت في تاريخ الهلال .

وتدرج سامي الجابر في الفئات السنية بنادي الهلال وقضى أكثر من 14 عاما بين أروقة النادي محققا العديد من الألقاب المحلية والقارية, كما شارك مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 4 مرات .وعمل الجابر كمديراً للكرة في الهلال ثم مساعد مدرب لنادي أوكسير الفرنسي , قبل أن يشرف على تدريب الفريق الأول بنادي الهلال موسم 2014 – 2013.

وأقيل الجابر من تدريب الهلال في مايو 2014, ليعمل بعدها مدير إداري بنادي العربي القطري لمدة موسم ونصف.وعين سامي الجابر مدير فنياً لنادي الوحدة الإماراتي. ومن ثم مديراً فنياً لنادي الشباب قبل أن يعفى من منصبه في سبتمبر 2017.

10