الوحدة يختبر جاهزيته بمواجهة منتخب الطائف وداود يهدي الفيفي مشلح بمناسبة زواجه

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة في العاشرة والنصف من مساء الاثنين لقاءاً ودياً أمام منتخب الطائف على ملعب الأمير عبد المجيد استعداداً لانطلاقة منافسات دوري زين بعد فترة التوقف لإجازة عيد الفطر المبارك.

وقد واصل الفريق تدريباته مساء الأحد على ملعب الأمير عبد المجيد بحضور رئيس النادي علي داود حيث اشتمل المران الذي قاده المدير الفني بشير عبد الصمد على إحماءات بالكرة وتدريبات لياقية لاختبار السرعة القصوى في الجري بالإضافة إلى تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بحيث يتم لعب الكرة في الهواء دون سقوطها على الأرض ، فيما اختتم المران بمناورة على كامل الميدان.

بينما شهد تدريب حراس المرمى تحت إشراف المدرب شكيب المرزوقي تواجدهم في صالة الحديد لتقوية عضلات البطن ، ثم تدريبات لياقية ومرونة وسرعة على الملعب الرئيسي ، أتبعها بالتسديد على الحراس من عدة زوايا.

فيما خضع اللاعبون سامي عبد الغني ، وإسلام سراج ، وعبد الرحمن بخاري لتدريبات مكثفة لرفع المستوى اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة محمد ياسين ، بينما بدأ اللاعب إبراهيم بيضي في التأهيل البدني ، كما أدى اللاعب سعيد الزهراني اختبار ميداني لمعرفة مدى زوال الإصابة.

على صعيد آخر, منح الجهاز الفني والإداري لدرجة الاولمبي لكرة القدم مساء الاثنين جائزة اللاعب المثالي الشهرية للاعب جار الله الفيفي وقام بتسليم الجائزة رئيس النادي علي داود. وقد تميزت نوعية الجائزة لهذا الشهر بأنها كانت عبارة عن ” مشلح ” كون اللاعب مقبل خلال أيام عيد الفطر دخول القفص الذهبي.

99