شاب سعودي صمم الأطقم .. شركة باناجة توزع ملابس نادي الاتحاد تجارياً

عقد نادي الاتحاد يوم الاثنين مؤتمراً صحفياً لإعلان توقيع النادي مع شركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه عقد يقضي بأن تتولى الشركة توزيع ملابس النادي تجاريا وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز والرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه والمدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية الأستاذ احمد محتسب وأدار المؤتمر الإعلامي أحمد صادق دياب.

في بداية المؤتمر سأل رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز الذي الله العلي القدير أن يفوق قادة وزعماء الدول الإسلامية لتحقيق تطلعات المسلمين خلال مؤتمرهم الذي سوف يعقد في اليومين المقبلين في مكة المكرمة بدعوة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة عن عقد توزيع الملابس الذي أكد بأنه يأتي ضمن الخطوات الاستثمارية التي يسعى مجلس الإدارة لتفعيلها بما يعود بالفائدة على نادي الاتحاد.

ثم قدم المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية احمد محتسب شرحا عن العقد حيث أوضح بأن نادي الاتحاد سجل أولوية له بين كافة أندية الشرق الأوسط عندما قام بإطلاق علامة تجارية لملابسه خاصة به بالتعاون مع شركة صلة الرياضية التي تتولى عملية التصنيع والاستيراد وبعد التشاور بين نادي الاتحاد وشركة صلة للاتفاق مع شريك أخر يتولي عملية التوزيع التي تعد من أهم الخطوات في عملية طرح المنتج أمام الجماهير تم الاستقرار على شركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه لتتولى هذه المهمة.

وكشف المحتسب بأن الشخص الذي تولى تصميم طقم نادي الاتحاد الجديد هو الشاب السعودي الدكتور عبدالرحمن ابا الخيل والذي قدم مجهودا كبيرا في هذا الجانب.

واستغرب المحتسب مما يردده البعض ويسعى إلى تكريسه حول الشراكة الاستراتيجية بين نادي الاتحاد وشركة الاتصالات السعودية من أمور سلبية مؤكدا بأن شركة الاتصالات السعودية حريصة على تفعيل كافة الجوانب الاستثمارية بنادي الاتحاد بما يحقق الانتشار للنادي لأنه ذلك سوف يعود عليها بالنفع ودائما ما يجد منها النادي التعاون لتنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية.

عقب ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه الأستاذ يوسف باناجه كلمة أكد خلاله حرصه شركته على العمل بكل طاقته لإنجاح هذه الشراكة واستغلال تعاونها الأول مع نادي الاتحاد بالشكل الذي يتوافق مع طموحات جماهيره العريضة.

وفي سؤال حول موعد نزول المنتجات إلى الأسواق أوضح باناجه بأنه سوف تكون بإذن الله في منافذ البيع خلال شهر من الآن مشيرا بأنه سيتم طرح فئتين من الملابس بأسعار متفاوتة لتكون في متناول الجميع.

99