حديث لمدرب النصر كرونسلاف واللاعب البرازيلي ليوناردو عن مباراة القادسية

أكد مدرب النصر كرونسلاف على أنه ينظر لمباراة فريقه الاخيرة امام القادسية بمنظار الفوز وانهاء الموسم بصورة ايجابية واضاف احد أهدافنا كان هو تحقيق المركز الثالث وتم ذلك بتحقيق نقطة من المباراة الماضية والآن نتطلع لأنهاء الموسم بفوز يترك انطباع جيد امام الجميع . وبين أن فريق القادسية فريق منظم يملك عناصر جيدة تمتاز بالسرعة والاداء السريع ولديه عناصر محلية جيدة وبالطبع المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل ولذلك نتطلع امامهم لتقديم مباراة جيدة من الناحية الفنية .

وعن رؤيته للمباراة كونها المباراة الأخيرة له مع النصر قال انا سعيداً جداً بأن اتيحت لي الفرصة لتدريب فريق كبير كالنصر ولكن ما يؤسفني انه لم يكن امامي وقت كاف لعمل كل ما استطيع فقد جئت في وقت ضيق وفي وقت حضر فيه خمسة لاعبين جدد للفريق ولذلك انا وهم لم يكن امامنا وقت لإثبات حضورنا بشكل أفضل بعكس لو كان لدينا وقت أكثر ورغم ذلك كنت استمتع في كل تدريب للفريق وأشكر إدارة النادي والقائمين على الفريق الذين ساندوني خلال فترة عملي كما اشكر اللاعبين على تعاونهم معي وكذلك جماهير النصر التي وقفت معنا وحقيقة سعدت كثيراً بهذه التجربة لي مع النصر . واختتم حديثه بتوجيه رسالة للاعبي النصر وقال انتم في نادي كبير وعليكم متطلبات كثيرة لذلك لابد من استثماركم لكل لحظة في التمارين للارتقاء بمستوياتكم وتطوير قدراتكم لتكونوا في مستوى طموحات وتطلعات كل محبي النادي .

فيما قال لاعب النصر ليوناردو انه وزملائه حريصون على أن يختتموا الموسم بتحقيق الفوز في مباراتهم الأخيرة امام القادسية وقال خرجنا من الموسم بالمركز الثالث الذي يؤهل النصر للمشاركة اسيوياً واتمنى للعالمي التوفيق في الموسم القادم .وأضاف بالتأكيد انا وزملائي لسنا راضين عن ما حققناه في هذا الموسم فقد كانت طموحاتنا كبيرة ولكننا لم نتمكن من تحقيقها لقد حاولنا أن نكون أفضل مما كنا ولكن عدم الاستقرار الفني أثر علينا .

وأضاف جماهير النصر كانت وفية معنا وتستحق الكثير وإن شاء الله يظهر النصر بالصورة التي تتطلع لها جماهيره في الموسم القادم وانا اقدر عاطفة جماهير النصر تجاه فريقها واثمن مواقفهم المستمرة مع الفريق رغم كل الظروف .

10