المحرق والسالمية في لقاء خطف الصدارة بكأس الخليج

السالمية الكويتييستضيف المحرق البحريني حامل اللقب السالمية الكويتي في لقاء خاص لفك الشراكة على صدارة المجموعة الثانية غدا الثلاثاء على استاد البحرين الوطني في المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الاندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم.

وتبدو المنافسة شديدة في المجموعة التي تضم أيضا نجران السعودي حيث تتساوى الفرق الثلاثة بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط)، لكن المحرق يتصدر الترتيب بأفضلية التسجيل خارج ارضه، فيما يحل نجران ثانيا، والسالمية ثالثا.

وكان المحرق عاد بفوز ثمين من نجران 3-2 في المرحلة السابقة، بينما تفوق نجران على السالمية بهدف دون رد، والأخير فاز على المحرق بهدف دون رد في الكويت.

ويدخل المحرق لقاءه أمام السالمية برغبة تحقيق الفوز ورد الاعتبار، وبمعنويات عالية خاصة بعد تحقيقه انتصارات متتالية كان آخرها على حساب نجران خارج أرضه، وفي الوقت نفسه تربعه على صدارة ترتيب الدوري المحلي متفوقا على البسيتين بفارق نقطة واحدة.

ويعول مدرب المحرق التونسي سمير بن شمام على مجموعة من اللاعبين أبرزهم فوزي عايش وسيد ضياء سعيد ووليد الحيام ومحمود عبدالرحمن وحسين علي وابراهيم المشخص ومحمود جلال، فضلا عن المحترفين النيجيري أوشيه أوغابا والليبي أحمد الصغير والسوري محمد رضوان قلعجي، وسيفتقد جهود قائد الفريق احمد سالمين بداعي الاصابة.

في المقابل، يأمل السالمية في تكرار تفوقه على المحرق بعد أن تغلب عليه في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ويسعى مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة إلى تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الترتيب والاقتراب من التأهل للدور القادم.

ويمر الفريق بمستوى متذبذب رغم صحوته المتأخرة خلال منافسات الدوري المحلي، حيث يحتل حاليا المركز السابع قبل الأخير برصيد 15 نقطة، وكان لقاؤه الأخير أمام كاظمة انتهى بالتعادل السلبي، وقبله خسر أمام القادسية 1-2.

ويبرز في الفريق طارق الشمري وغازي القهيدي وحماد العبيدلي وعمر بوحمد وعبدالرحمن موسى واحمد وخالد عجب، اضافة الى المحترفين الاردني عدي الصيفي والسوري محمد زينو والبرازيلي المير لوبيز، وسيغيب عنه حماد العبيدلي بداعي الاصابة.

108