معلول: المثلوثي حارس تونس في المونديال والباب مفتوح للعكايشي

 

أكد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي أن الحارس الحالي لنادي الباطن “أيمن المثلوثي” هو الحارس رقم 1 لنسور قرطاج وذلك قبل أسابيع قليلة من انطلاق مسابقة كأس العالم في روسيا2018.
وصرح مدرب المنتخب التونسي: «المثلوثي يبقى قيمة ثابتة، وعندما يستعيد مستواه فسيعود لموقع الحارس الأول لمنتخب تونس، ولا يجب أن ننسى أنه هو من خاض تصفيات المونديال وقد قدم مباريات كبيرة».
وأكمل: «تلقى الحارس انتقادات بعد استقباله للعديد من الأهداف مع فريقه السعودي، لكن يجب أن نعترف بأن دفاع الباطن ضعيف، وقد شاهدت مبارياته في الدوري السعودي».
وتابع: «لقد تحدثت مع المثلوثي قبل وديتي إيران وكوستاريكا، وتركت له حرية الاختيار واتخاذ القرار الذي يراه صائبًا بخصوص مشاركته من عدمها، ولكن في الوقت نفسه نصحته بعدم المشاركة لحمايته من إمكانية ارتكاب خطأ قد يؤثر على فرصة تواجده في قائمة المنتخب للمونديال».
وختم حديثه عن حراسة تونس: «تركت له حرية الاختيار بعد ذلك وبالفعل عمل بالنصيحة، وأنا أثق في أنه سيستعيد مستواه وسيكون جاهزًا لمونديال روسيا 2018».
وعن العكايشي قال مدرب المنتخب التونسي: ” الباب مفتوح لانضمام أحمد العكايشي إلى المنتخب في حال تألقه مع نادي الاتحاد فيما تبقى من الموسم”.

12