اتحاد الكرة الكويتي يوقف الخالدي وسط جملة عقوبات

الاتحاد الكويتي

قررت لجنتي الانضباط والمسابقات التابعتي لاتحاد لكرة القدم الكويت في اجتماعه يوم السبت توقيع عدد من العقوبات على لاعبين وإداريين وأندية، جاءت على النحو التالي:

1- ايقاف نواف الخالدي حارس مرمى نادي القادسية مباراتين مع غرامة مالية 1000 دينار بسبب عدم مصافحة الحكام للمرة الرابعة وذلك ضمن مباراة الفريق مع كاظمة في الدوري الممتاز.

2- استدعاء محمد الهاجري إداري فريق الكويت وذلك بناء على كتاب النادي العربي والذي يطالب بإجراء تحقيق مع الهاجري فيما ورد من ادعاءات واتهامات وتشكيك على عبدالعزيز عاشور نائب رئيس مجلس ادارة النادي العربي.

3- معاقبة النادي العربي بغرامة مالية قدرها 500 دينار كويتي لتأخر النادي بالنزول إلى ارض الملعب للمرة الثالثة في مباراة العربي والقادسية ضمن مسابقة كاس الاتحاد.

4- معاقبة جواد عبدالله من جمهور النادي العربي لقيامه بعد نهاية المباراة واثناء خروج الحكم من الملعب بالتلفظ بألفاظ غير لائقة

5- ايقاف لاعب القادسية 19 سنة عايد حسن لما بدر منه تجاه حكم المباراة التي جمعتهم بنادي الجهراء يوم 10 فبراير

6- معاقبة مشرف نادي الفحيحيل حمود عريمش بعدم مرافقة الفريق لمباراتين وغرامة 200 دينار لكثرة احتجاجه على قرارات الحكم.

7- وقعت المسابقات غرامة مالية على فريق الامل بنادي القادسية وقدرها 250 دينار بسبب عدم اصطفاف فريق النادي للسلام على الفريق المنافس.

8- وقعت المسابقات غرامة مالية 300 دينار على نادي الساحل بسبب مخالفة لاعبي النادي المتواجدين على دكة الاحتياط لما تنص عليه المادة 31 من لائحة المسابقات.

9- وقعت المسابقات غرامة مالية 200 دينار على كلا من ماجد عناد و نواف الشمري من نادي الصليبخات نظراً لعدم الالتزام بالزي الرسمي للمرة الثانية.

10- قررت الانضباط توقيع غرامة مالية على فريق الامل بنادي التضامن بسبب التأخر بالنزول إلى ارض الملعب مع بداية الشوط.

11- وغرامة مالية 100 دينار على مدير فريق الامل بنادي الساحل بيان الشمري لعدم التزامه بالزي الرسمي وتوقيع غرامة 250 دينار على الفريق بسبب تأخره من نزول الملعب مع بداية الشوط الثاني.

12- وتوقيع غرامة مالية 250 دينار على الفريق الاول بنادي خيطان بسبب تأخر الفريق من النزول إلى ارض الملعب مع بداية الشوط الاول.

13- وتوقيع غرامة 250 دينار على نادي الكويت بسبب عدم مصافحة اللاعب طلال احمد حكام المباراة بعد نهايتها ضمن مسابقة دوري 19 سنة.

14- توجيه انذار لمدرب فريق النادي العربي لكرة القدم للصالات روبيو ميلو جوير وذلك لدخوله ارض الملعب واعتراضه المتكرر على قرارات الحكم واعتباره انذار نهائي.

15 توجيه انذار لمدرب حراس كاظمة لكرة الصالات لندروانتس لدخوله ارض الملعب واعتراضه المتكرر على قرارات الحكم مع اعتباره انذار نهائي.

16- انذار لمشرف فريق القادسية للصالات مشعل جوهر وذلك لاعتراضه المتكرر على قرار الحكم مع اعتباره انذار نهائي.

17 ايقاف مدرب فريق التضامن للصالات محمد جدراني مباراتين مع غرامة 200 دينار لاعتراضه المتكرر على قرارات الحكم بصورة غير لائقة.

110