الإصابة تبعد الذويبي عن الشعلة لمدة عشرة أيام والدوسري ينضم لأعضاء الشرف – صور

عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الشعلة مساء يوم الخميس تدريباتهم الإعتيادية على ملعب النادي بالخرج تحت إشراف مدرب الفريق محمد صلاح , وقد أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الوحدة مراناً استرجاعياً , فيما اقتصر مران لاعبوا الإحتياط على الجوانب اللياقية , ثم أجرى لاعبوا الإحتياط مناورة على كامل مساحة الملعب. هذا وقد حضر التدريبات رئيس النادي فهد الطفيل ونائبه والمشرف على الفريق الأول عبدالله الفواز وعدد من أعضاء شرف ومحبي النادي.

من جانب آخر أثبتت الفحوصات النهائية للاعب وصل الذويبي عن إصابته بتمزق في عضلة الساق اليمنى , وبين طبيب الفريق د . محسن نعمة الله أن اللاعب سيخضع لجلسات علاجية لمدة عشرة أيام , ثم سيجرى إختباراً سيتحدد من خلاله موعد دخوله للتدريبات الجماعية.

على صعيد آخر إنضم إلى قائمة أعضاء شرف النادي الأستاذ نادر بن سفر الدوسري وذلك بعد تسديده رسوم العضوية الشرفية الماسية يوم الخميس بمقر النادي.

من جهة أخرى ضمن استعداداته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازه تعادل فريق الشعلة الأولمبي مع مستضيفه فريق النصر لدرجة الشباب بهدف لكل منهما وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب النصر بالرياض.

101