أمير الجوف يحفز العروبة بـ 300 ألف ريال من أجل الصعود للممتاز

الأمير فهد بن بدر

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف دعماً مالياً مقداره 300 ألف ريال لنادي العروبة تحفيزاً لإكمال ما يقدمه من مستويات رائعة خلال دوري ركاء الذي يتصدره بـ 40 نقطة ويعد العروبة من أقوى المنافسين للصعود هذا العام .
وقال رئيس النادي الأستاذ مريح المريح أنه تلقى مكالمة هاتفيه من مكتب سموه نقل إشادة سموه بمايقدمه الفريق من مستويات مشرفه رائعة بالدوري متمنياً لهم التوفيق , وقد رفعه المريح شكره وتقديره لسمو أمير الجوف على وقفته الغير مستغربه مع النادي والتي تعودها من سموه رياضي الجوف وأبناء العروبة , وقال أن هذا يعد دعم معنوي كبير لبذل المزيد من العطاء بالدوري لتحقيق طموح الجميع .
من جهته رفع كلاً من رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأستاذ صالح الصخري ورئيس المكتب التنفيذي بالنادي الأستاذ سلطان الرويلي شكرهم لسمو أمير المنطقة نيابة عن شرفيي وجماهير ولاعبي نادي العروبة على الوقفة الغير مستغربه من سموه , مع أبناءه لاعبي العروبة مثمنين دعم سموه المستمر للنادي .
يذكر أن العروبة يواصل إستعداده للقاء مهم يعد من أهم مواجهات دوري ركاء في حولته 23 يوم الجمعة القادم مع فريق حطين على ملعبه للصراع على المراكز المتقدمة . والذي سوف ينقل على القناة الرياضة , حيث يتصدر العروبة الدوري بـ 40 نقطة فيما يأتي حطين في المركز الثالث بـ 38 نقطة

التعليقات

4 تعليقات
  1. واقعي
    1

    بالتوفيق لعروبة الجوووووف يااااااااااااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 8:11 م
  2. صـــعــفــق>>>>>> عالمــي
    2

    اخــيرا دعمت يسمو الاميــر؟؟؟
    وباذن الله العروبه الى دوري جميل……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 8:20 م
  3. حايل - عاصمة شمر
    3

    بالتوفيق اللعروبة

    برازيل الشمال

    وحصد ثلاث نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2013 الساعة : 1:23 ص
  4. االشہہہہـمآآلي’
    4

    فرحه طآآآآآآآآل انتظأأرهأ…ياعرؤبتنآآآ

    بالتؤفيق لكم ياهل الشمال وفآآآلكم الصعؤؤد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2013 الساعة : 5:37 م
101