الخراشي: معسكر مارابيا الأهم للاخضر

أشاد محمد الخراشي، المدرب السابق للمنتخب السعودي بمعسكر الأخضر الحالي في مارابيا الإسبانية ووصفه بأنه الأهم في إطار التحضير لمونديال روسيا 2018.
ويلعب الأخضر الجمعة وديا أمام المنتخب الأوكراني في مدينة ماربيا الإسبانية، في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ينافس الأخضر في مجموعتها الأولي، إلى جانب روسيا وأوروغواي ومصر.
وقال الخراشي: ” يعيش الأخضر حاليا فترة رائعة جدا، ومعسكره الحالي الذي يقيمه في ماربيا الإسبانية يعتبر أهم مرحلة له ضمن فترة تحضيره وإعداده للمونديال الروسي”.
وتابع: ” اختيار عناصر المنتخب من قبل المدرب بيتزي يعتبر شبه نهائي للقائمة التي سترافقه إلى روسيا، إضافة إلى أنه سيفرض خلال تجمعه الحالي أسلوبه ونهجه الخاص وطريقة اللعب التي يود الظهور بها”.
وعن قائمة بيتزي المستدعاة للمعسكر: ” المجموعة الحالية متفق عليها من قبل الجميع، وينقصها الرباعي محمد البريك، سلمان الفرج، عبدالرحمن العبيد، والحارس عبدالله المعيوف، والذي أتوقع انضمامهم خلال المعسكرات المقبلة”.
وأخيرا قال عن بيتزي: ” بيتزي يقود الدفة الفنية للأخضر، هو اسم كبير في عالم التدريب ومكسب حقيقي للمنتخب السعودي، أتمنى أن يساعده اللاعبون وقدراتهم لإنجاحه، لأنهما يكملان بعضهما البعض”.

100