بالصور:المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة أوكرانيا وديًا غدًا الجمعة

اختتم المنتخب الوطني الأول تدريباته مساء اليوم الخميس على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي استعداداته لمباراته الودية أمام منتخب أوكرانيا غدًا الجمعة على استاد ماربيا، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي المقام في مدينة ماربيا الأسبانية استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وبدأت الحصة التدريبية التي شهدت حضور نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف بن بندر التمياط، والأمين العام للاتحاد لؤي السبيعي، بالإضافة إلى القنصل العام للمملكة العربية السعودية في ملقا زياد العطية، بالجري حول الملعب، تلى ذلك تدريبات الإحماء، بعدها عمد المدير الفني للمنتخب اخوان أنطونيو بيتزي إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين لإجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب، فيما اختتمت الحصة بتدريبات الإطالة.

من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي على جاهزية المنتخب لمباراة أوكرانيا، مؤكدًا أنها فهي فرصة حقيقة للوقوف على مستويات اللاعبين ومدى تطبيق اللاعبين للخطة التكتيكية التي تم التدرب عليها خلال المعسكرين الماضيين.

وكشف بيتزي رضاه بما وصل إليه اللاعبين من نتائج فنية قياسًا بمستوى الأداء، مبينًا حرصه الكامل على مواصلة العمل طوال الفترة المقبلة ليكون المنتخب في جاهزيته الكاملة خلال النهائيات العالمية.

وقال: “تابعنا جميع المباريات المحلية من أجل مراقبة الكثير من اللاعبين للوصول للتشكيلة المناسبة في الفترة الحالية”.

102