انطلاق تصفيات الجولة النهائية لدوري الكاراتيه لجميع الدرجات غدا الخميس

تحت رعاية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية يقيم الاتحاد السعودي للكاراتيه الحفل الختامي والمباريات النهائية للدوري للدرجات الثلاث ( العمومي والشباب والناشئين ) وذلك يوم السبت المقبل الموافق 24 مارس الجاري على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض حيث يقام الحفل الختامي عند السادسة مساء .

وتنطلق غدا الخميس التصفيات النهائية للدوري لجميع الدرجات في الكاتا والقتال الفردي والجماعي بمشاركة اكثر من 600 لاعب يمثلون 47 نادي المشاركة في الدوري لجميع الدرجات يتقدمها اندية الهلال والاهلي والاتحاد والجبيل وتستمر التصفيات الى يوم السبت المقبل موعد تتويج اصحاب المراكز الاولى في الترتيب العام .

وكان رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص قد عقد سلسلة من الاجتماعات بمقر الاتحاد بالمجمع الاولمبي مع اللجان المشرفة والعاملة على تنظيم الحفل الختامي والمباريات النهائية اطلع خلالها على اخر التحضيرات والترتيبات لهذا الحدث الذي سيشهد العديد من الاحداث من ضمنها تقديم عروض في فنون الكاراتيه وبعض الفقرات الخاصة وحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية للحفل .

متمنيا التوفيق للمشاركين في الدوري ولأعضاء الاتحاد بظهور التصفيات والحفل بالصورة المتوقعة والمطلوب والتي تليق براعي الحفل .

8