التدريب التقني تستضيف مخيم أرض التفوق للأطفال

تستضيف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بإدارة الأنشطة على أرض النادي الرياضي بالمؤسسة مخيم أرض التفوق الترفيهي للأطفال والذي يقام بدعم من هيئة الترفية وتنظمه شركة Exit وعدد من شركات القطاع الخاص ويهدف إلى ممارسة الأطفال للألعاب الحركية المفيدة.

كما ستقدم المؤسسة خلال أيام المخيم عدد من المهارات التقنية والمهنية التي تعكس رسالتها مثل صيانة السيارة والإلكترونيات والصفائح المعدنية وصناعة الدمى والتجميل.

ويعتبر المخيم أكبر مخيم ترفيهي للأطفال، ويستمر لمدة يومين من تاريخ 22 إلى 24 مارس من الساعة 2 إلى الساعة 10 مساء، في حي صلاح الدين بالرياض وسيكون الدخول مجانا.

يذكر أن المؤسسة تقدم العديد من المبادرات المجتمعية وكان آخرها في جناح المؤسسة المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32، حيث تم تقديم تعليم الأطفال على الهندسة والبرمجة والطباعة ثلاثية الأبعاد والتعليم باستخدام الروبوت والتي تقدم دروساً تطبيقية تفاعلية على مهارات التفكير والبرمجة وتمكن الطفل الزائر من التدرب على هذه المهارات في جناح المركز بالمؤسسة، الذي يقدم بيئة تفاعلية لتعليم الأطفال من خلال الترفيه باستخدام تطبيقات (Mine Craft) والتي تقدم بيئة متكاملة للناشئة للتدرب على المهارات المختلفة والتفكير الإبداعي.

10