الرائد يعاود تدريباته بغياب شراحيلي والكعبي .. والعثيم يقدم دعماً مالياً للنادي

استأنف لاعبو الرائد مساء يوم الخميس تدريباتهم اليومية بعد تمتعم بإجازة لمدة يومين منحها لهم مدرب الفريق التونسي عمار السويح بعد لقاء النصر السابق، انطلق التدريب في الساعة العاشرة والنصف واستمر لمدة ساعة ونصف، بدأ التدريب بتدريبات لياقية مع مدرب اللياقة التونسي عماد السلمي اشتمل على الجري على الملعب، أعقبها تدريبات تكتيكية ومناورة على نصف ملعب، هذا وتواجد الثنائي احمد الكعبي وابراهيم شراحيلي في غرفة العلاج مع طبيب النادي حيث يعانون من اصابات متفاوتة.

وغاب عن التدريب العماني عبدالسلام عامر بسبب التحاقه بمعسكر منتخب بلاده حيث ستلعب عمان لقاء ودي مع منتخب مصر يوم ١٥ أغسطس الحالي، هذا وقرر الجهاز الفني اقامة تدريب يوم الجمعة على فترتين، الفترة الأولى في النادي الصحي بفندق موفنبيك في الساعة الخامسه عصرا، والفترة الثانية على ملعب النادي في الساعة ١٠:٣٠ مساءا.

من جانب قدم عضو شرف النادي عبدالله العثيم دعما ماليا لخزينة النادي مقداره خمسين الف ريال وذلك امتدادا لدعمه السنوي الذي يقدمه للنادي، وقدم رئيس النادي فهد المطوع شكره للعثيم على هذا الدعم الغير مستغرب مؤكدا أنه محل تقدير كافة رجالات النادي وجماهيره.

وعلى صعيد مختلف أقام منتدى الرائد الرسمي بعد مغرب اليوم الخميس حفل افطار لأبناء المؤسسة الخيرية للايتام تحت شعار “إلى جنة الخلد ياناصر ان شاء الله”. وذلك بمنتجع عالية بحضور عضو شرف النادي عبدالعزيز التويجري ومدير المؤسسة الخيرية صالح الدوسري بالاضافة للاعب التعاون السابق سعيد الاحمري ومدير المركز الاعلامي بالتعاون نايف الزمام وأعضاء موقع النادي الرسمي وعددا من محبي النادي.

99