الفريدي يواصل غيابه عن تدريبات النصر والمالك يلتقي بالجهازين الفني والاداري واللاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كرونسلاف يورشيتش مع اللاعبين انطلق بعده التمرين بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة باستخدام الحواجز وكرات التوازن ثم تدريبات بالكرات البينية طبق بعدها اللاعبين جمل تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة في مربعات محددة قسم بعدها الفريق لثلاث مجموعات مجموعتين تلعب مناورة على ثلث الملعب في حين تجري المجموعة الثالثة تدريبات لياقية وتتبادل المجموعات الثلاث الادوار فيما بينها حتى نهاية التدريب الذي شارك فيه اللاعب خالد الدبيش بعد ان انهى برنامجه العلاجي والتاهيلي و خضع حراس المرمى عبدالله العنزي وحسين شيعان لتدريبات مكثفة . وشهد التدريب غياب اللاعب احمد الفريدي لليوم الثالث على التوالي وستطبيق عليه اللائحة النموذجية للمخالفات والعقوبات للأندية التي تطبق الاحتراف والصادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وبعد نهاية التدريب التقى نائب رئيس النادي المشرف على فريق كرة القدم الأستاذ سلمان بن فهد المالك بالجهازين الفني والاداري واللاعبين بحضور مدير كرة القدم الكابتن بدر الحقباني .

التعليقات

1 تعليق
  1. الشيخ سلنقح بن درية
    1

    مع احترامي للمالك لكن الضعف في التصدي لعدم انضباط الاعبين احد اسباب فشلك
    كيف تجدد للاعب لا يخدم الفريق وفوق هذا الاعب يتدرب على مزاجه .. الاعبين اصدقاء اعضاء الشرف عطوهم تنسيق وخلهم يروحون يصبون قهوة لهم النادي ليس في حاجتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2018 الساعة : 6:21 م
102