العجاجي يتوج لاعب الهلال عبدالرحمن العزام ببطولة المملكة المفتوحة الثامنة للتنس

توج رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ محمد بن ناصر العجاجي لاعب نادي الهلال عبدالرحمن العزام ببطولة المملكة المفتوحة الثامنة للرجال، بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي السلام عبدالله الفرج بمجموعتين للاشيء وبنتيجة (3/6-4/6)، وذلك على ملاعب “مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
كما سلم العجاجي اللاعب عبدالله الفرج كأس المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة، واللاعب محمد العتيبي كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية.
يذكر أن البطولة شارك فيها 51 لاعباً من مختلف الجنسيات، لعبت بنظام خروج المغلوب من الدور الــ 32، وقادها 18 حكماً مابين كرسي وخط، بالإضافة إلى أن الاتحاد السعودي للتنس يقيم سنوياً 10 بطولات مفتوحة وتعد من أهم المسابقات التي يشرف عليها وتحظى باهتمام جميع مزاولي اللعبة في المملكة من جميع الجنسيات سواء لاعبين أندية أو لاعبين هواه حيث ينص نظام البطولة على مشاركة أي لاعب يرغب وليست مقتصرة على لاعبين الأندية وهذا ما يعطيها قوة خصوصاً بعض البطولات المفتوحة يتجاوز عدد اللاعبين المشاركين فيها 100 لاعب.
من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي اللاعبين الفائزين في البطولة، وقال: أبارك للاعب عبدالرحمن العزام تحقيقه لذهب البطولة الذي استحقه بكل جدارة واستحقاق، مبيناً أن مثل هذه البطولات القوية تساهم في رفع مستويات اللاعبين فنياً، مشيراً إلى أنه تابع البطولة على مدى يومين شاهد العديد من المباريات القوية.
وشدد العجاجي على أن البطولات المفتوحة يشارك فيها لاعبين من مختلف الجنسيات وفرصة للاعب السعودي الاحتكاك مع اللاعبين الأجانب، مبيناً أن هذه البطولة فرصة لمدرب المنتخب الأول في اختيار صف ثاني يكونوا نواة حقيقة للمنتخب الأساسي الأول وسنعمل على تجهيزهم للاستحقاقات المقبلة والمعسكرات.
وقدم العجاجي في ختام حديثه شكره لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية على تعاونهم الدائم والمثمر في البطولات التي يقيمها الاتحاد في الدمام والخبر، والشكر موصول لمسؤولي مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ولنادي الاتفاق على استضافتهم لبطولة المملكة المفتوحة الثامنة وجميع البطولات الأخرى.

108