وكيل الجوعي يكشف عن كواليس انتقال اللاعب لماريتيمو

أعلن جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب عبدالله الجوعي عن كواليس انضمام اللاعب لفريق ماريتيمو في الدوري البرتغالي بعقد يمتد إلى 3 سنوات.
وكان الجوعي قد انضم إلى صاحب المركز الثامن في الدوري البرتغالي الدرجة الأولى برصيد 36 نقطة وفارق 4 نقاط عن ريو آفي صاحب المركز الخامس. ويشرف البرتغالي دانييل راموس على تدريب الفريق.
وصرح الظفيري: “نادي ماريتيمو البرتغالي كان مهتمًا باللاعب عبدالله الجوعي منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبعد توفيق الله تم توقيع عقد الانتقال بشكل رسمي، وأتوقع له مستقبل جيد في البرتغال”.
وأضاف في تصريحات إذاعية مساء السبت:” مسئولي ماريتيمو البرتغالي تواصلوا مع مدرب الباطن السابق ماتشادو وسألوا عن اللاعب وعن مدى انضباطيته قبل توقيع عقد الانتقال بشكل رسمي”..
وتابع:” أنا كوكيل أعمال لـ عبدالله الجوعي قدمت عدد من المقاطع للاعب مع الباطن والمنتخب، لعدد من الوكالات الاوروبية، وبناءً عليها أتتنى عروض لكسب خدمات اللاعب من 3 أندية أوروبية”.
وواصل:” في الفترة المقبلة هناك لاعب أو لاعبين سعوديين سيحترفون في أوروبا بعقود طويلة”.
وختم:” رئيس النادي البرتغالي متعاونا معنا فقد وافق على جميع الشروط المطلوبة للاعب من سكن، وسيارة خاصة به، وراتب ممتاز، كما أن العقد سيمتد لـ3 أعوام.”.

12