بطولة المملكة المفتوحة الثامنة للتنس لفئة الرجال تنطلق غداً بمشاركة 51 لاعباً

تنطلق عصر غداً الخميس منافسات بطولة المملكة المفتوحة الثامنة للتنس “فردي” للرجال، وذلك على ملاعبي “مدينة الراكة ونادي الاتفاق”، بمشاركة 51لاعباً من مختلف الجنسيات.
حيث سيتنافس على لقب البطولة 51 لاعباً، يمثل منهم 33 لاعباً 14 نادياً هي “الهلال والدرع والمجزل والسروات والثقبة والابتسام والجيل وكميت والخويلدية والأنصار والطرف والمحيط والسلام والدرعية”، بينما يشارك 18 لاعبا بصفة شخصية من بينهم لاعبين من جنسيات متعددة، أبرزهم “المصنف الأول” في البطولة لاعب نادي السلام عبدالله الفرج، والمصنف الثاني لاعب نادي الدرع محمد العتيبي، والمصنف الثالث حسن آل عبدالله، والمصنف الرابع جميل العشبان، والمصنف الخامس الوليد الصياح، والمصنف السادس حمد سرور.
وستلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من الدور الــ 32، ويقودها 18 حكماً مابين كرسي وخط، بقيادة الحكم العام الدولي سلمان القوبع، وتحت أشراف مسؤول إدارة المسابقات المحلية لاتحاد التنس الأستاذ جلال الفرج.
وتعد هذه البطولة من أهم المسابقات المحلية التي تحظى بمشاركة جميع الأندية السعودية من مختلف الدرجات، بالإضافة إلى اللاعبين الغير مسجلين في الأندية والتي تأتي ضمن البطولات الداخلية التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس في الموسم الرياضي.
يذكر أن الاتحاد السعودي للتنس يقيم بطولات المملكة المفتوحة سنوياً بمعدل عشر بطولات في الرياض وجدة والدمام، وفرصة حقيقية للاعبين السعوديين للاحتكاك مع بعض اللاعبين الأجانب المميزين.

109