“المسابقات” تحدد مواعيد مباريات الملحق

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم , مواعيد مباريات الملحق بين الدرجات الثلاث التي تم إقرارها بناء على قرار مجلس إدارة الاتحاد , بزيادة عدد الأندية في الموسم القادم وسيكون الـ 30 من مارس الجاري موعداً لذهاب ملحق دوري الدرجة الثانية ودوري الدرجة الثالثة , وستكون المباراة على أرض دوري الدرجة الثانية , فيما سيكون لقاء الذهاب في الـ 6 من ابريل المقبل على أرض دوري الدرجة الثالثة .
وعلى الجانب الآخر سيكون الـ 28 من ابريل المقبل موعداً لمباراة ذهاب ملحق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية , حيث سيلعب اللقاء الأول على أرض فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى , ولقاء الاياب الذي سيقام في الـ 5 من مايو , على أرض فرق دوري الدرجة الثانية .
و سيكون الـ 26 و 27 من ابريل المقبل موعداً لمباريات ملحق الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى , و ستلعب مباراة الذهاب على أرض فرق الدوري السعودي للمحترفين , فيما سيكون الاياب في الـ 3 و 4 من مايو على أرض فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى .
الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات أوضحت أن الفرق ستدخل مباريات الملحق بسجل نظيف من البطاقات الصفراء , فيما ستستمر البطاقات الحمراء والعقوبات الانضباطية في الملحق .

100