مدرب الهلال براون : مباراة الريان ستحدد ملامح المجموعة وجاهزون لحسم اللقاء

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “خوان براون” على أهمية مواجهة الغد أمام فريق الريان القطري وأنها تختلف كليًا عن مباراة الذهاب في الرياض، وأضاف نتيجة مباراة الغد ستحدد نسبيًا ملامح المجموعة والمتأهل منها، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم بالدوحة، للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق “الريان القطري” ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م.

وأكد “براون”: على أن نتيجة مباراة الغد نسبيًا ستحدد ملامح المجموعة، وأن جميع الفرق مؤهلين لخطف بطاقة التأهل؛ بسبب الفارق النقطي البسيط.

وعن ضغط المباريات التي تشكل صعوبة على الفريق، أجاب “براون”: الهلال خلال هذه الفترة يواجه ضغط كبير جدًا من المباريات الحاسمة بين بطولة قارية وبطولة محلية؛ وسنسعى جاهدين كمجموعة للفوز في لقاء الغد وتخطي أهم المباريات قبل فترة التوقف.

واختتم “براون” حديثه: جميع اللاعبين المتواجدين حاليًا مع الفريق جاهزين لخوض مواجهة الغد، وسأختار التشكيلة المناسبة في المران الأخير مساء اليوم.

من جانبه، شدّد لاعب الفريق “علي البليهي” على جاهزيته هو وزملائه اللاعبين لخوض مواجهة الغد رغم صعوبة اللقاء، وأن الفريق حاليًا يمر بمرحلة حاسمة في الجزء الأخير من الموسم بسبب ضغط المباريات، وهدفنا غدًا تحقيق النقاط الثلاث وتحسين مركزنا في المجموعة.

109