الفايز: ميزانية ابن داخل تسببت في الديون وسنستثمر عقد البرازيلي سوزا

وجه الرئيس الحالي لنادي الاتحاد محمد الفايز هجوماً مبطناً للرئيس السابق محمد بن داخل, حينما اتهمه بوضع ميزانية غير صحيحة تسببت في الأزمة المالية التي لا زالت تلقي بظلالها على أوضاع النادي.

وقال الفايز في حوار مطول مع برنامج “أكشن يادوري” أن هناك اختلافا كبيراً بين الأرقام التي وضعتها إدارة النادي السابقة في ميزانية العام المالي الأخير، وأنه تم الاستعانة بمختصين بالجانب المالي لتحليل ميزانية الإدارة السابقة وتفاجاؤا بأن جميع الأرقام المقدمة بكشف الميزانية للإدارة السابقة خاطئة ولاتمت للحقيقة بصلة.

وأشار رئيس “العميد” إلى أنه تم إرسال خطاب إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير نواف بن فيصل تم خلاله توضيح اعتراض أعضاء الجمعية العمومية الاتحادية على الميزانية السابقة، ووعدوا بأن يتم إرسال لجنة خلال أسبوعين لبدء التحقيقات ولم تصل إلى اليوم.

وتطرق الفايز خلال حواره للتعاقد مع النجم البرازيلي سوزا, وقال بأن سبب التعاقد يأتي للاستفادتين الفية والمالية من اللاعب في حال الرغبة باستثمار عقده مع النادي, وكشف الفايز بطاقة اللاعب هي ملك لإدارة نادي الاتحاد التي تسعى لاستثمار تألقه الحالي والشعبية الكبيرة التي حققها في الوسط الرياضي السعودي.

الفايز في البرنامج

100