آل سويلم يهنئ النصر بالفوز على الاتحاد ويتم التعاقد مع ثنائي الفيصلي

هنأ سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي المرتقب، لاعبي وجماهير ناديه بعد الفوز الذي حققه النصر اليوم السبت على مستضيفه اتحاد جدة 3-1، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب سويلم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عقب المباراة: “ألف مبروك الفوز، وبهذه المناسبة أزف لجماهير العالمي إتمام التعاقد مع إدارة نادي الفيصلي للاستفادة من اللاعبين سلطان الغنام وحمد المنصور، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وبإذن الله القادم أجمل للنصر”.

وسيتولى آل سويلم رئاسة النصر رسميا اعتبارا من الموسم المقبل، وبعد انتهاء فترة تكليف الرئيس الحالي سلمان المالك، والتي تنتهي بنهاية الموسم.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوالبتول
    1

    الاستاد سعودال سويلم رئيس نادي النصر المرتقب نبارك لكم فوزالعالمي في مباراته امام الاتحاد وان شاء الله الفريق يحقق المركز الثالث في الدوري ونتطلع لعودة الفريق الى منصات البطولات في العام القادم اما تعقدات اللي تحدثتم عنها فمن وجهة نظري ان الافضل انكم تتعاقدوا مع حارس مرمى اجنبي وقلب دفاع ولاعب وسط يكون صانع للعب ويتم الاستغناء عن اللاعبين التاليه اسماءهم حسين شيعان والاسطا والفريدي وعوض خميس ومادو وليناردو والسهلاوي والنجعي والدوسري وسعد سهيل فلافائدة من بقاءهم في الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2018 الساعة : 12:46 م
103