عسيري: فرحتي الهستيرية بسبب الخطأ .. المولد: كأس الملك هدفنا

عسيريأوضح أحمد عسيري مدافع الاتحاد وصاحب هدف الفوز أمام التعاون أن الفرحة الكبيرة التي عاشها بعد الهدف يعود لكونه قد تسبب في هدف التعادل للتعاون, مبيناً انه كان يستغفر كثيراً بعد الخطأ ورزقه الله بالهدف الثمين.

واضاف عسيري عقب المباراة “الحمدلله أننا اسعدنا الجماهير, خاصة بعد الفترة الاخيرة التي لم نمكن خلالها من تحقيق الفوز, كما أن للنقاط الثلاث التي حققنا في الشرائع لاول مرة طعم آخر, ونتمنى الاستمرار على ذلك في القادم من المباريات”.

من جانبه, أكد فهد المولد أن فريقه قدم مستوى مميز في اللقاء واستحق على اثره الخروج بالنقاط الثلاث والفوز, مبيناً أن المباراة شهدة عودة شيء من روح وهيبة الاتحاد, مطالباً الجماهير بالحضور والمؤارزة للاعبين.

واضاف المولد أن الفريق الاتحاد يفكر في تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ومصالحة الجماهير بعد الفترة الصعبة التي عاشها الفريق هذا الموسم.

التعليقات

18 تعليق
  1. ملكي أهلاوي والهوى غرباوي
    1

    حق مشروع لك يافهد ، وياليت كل لاعب سعودي عنده طموح نفس طموحك .

    اما نحن عشاق الملكي نقول الملكية صعبه قويه

    كأس الملك للملكي فقط .. وان شاء الله يكون النهائي بين قطبي جده
    الملكي والعميد..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:10 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    إن شاء الله النهائي بين الملكي الكبير مع العميد الكبير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:24 م
  3. هلاالي
    3

    فرحة عسيري الهستيرية بسبب انه طلع من الحفرة أخيرا فاكيد لازم يفرح
    بعدين ترى فزتم على التعاون وهذه الفرحة اجل لو فزتم على الهلال وش بتسوون اكيد بتسوون احتفالات
    الحمد لله ما لعبتم مع الوحدة ولا كان اكلتموها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:28 م
  4. عبدالله العالمي
    4

    الحكم ماقصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:40 م
  5. مشجع محايد
    5

    ألفرحه الهستيرية كانت بسبب ضمان فريقه المتهالك البقاء في دوري الأضواء والخروج من الحفرة ألتي ستشتاق اليهم ويعودون إليها مع أول مباراة لفريقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:41 م
  6. إتحادي والراس عالي
    6

    تعليق رقم 3
    الوعد إستاد الملك فهد .. ترى الهلال مايفوز ع الإتحاد في إستاد الملك فهد :mrgreen:
    اخر مباراه فزتم فيها في الإستاد 2006 هههههههههه منذ مبطي يعني عقده مثل الحفره ..
    …..
    تعليق 1 و 2
    لا تخافون .. لنا لقاء إن شاء الله مع الهلال والاهلي سواء في النهائي أو نصف النهائي
    فيه ديون بتتسدد إن شاء الله .. قريباً 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:01 ص
  7. fahad alawda
    7

    فهد المولد لاعب سريع ولكن ينطبق عليه المثل
    كثير حركة قليل بركة
    يروكض بالملعب بدون فائدة كبيرة ولو كان يلعب جماعي كانت اموره احسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:07 ص
  8. اتحادي متعصب
    8

    عزيزي الهلالي أحقد و عصب من اليوم لين بكره ما هم الاتحاد عاد الى مستواه بعد توفيق الله وكاس الملك للعميد بإذن الله ( ويا جبل ما يهزك ريح )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:34 ص
  9. مهستر
    9

    واضاف المولد ان الاتحاد يفكر في تحقيق كاس الملك

    احلم يا حبيبي زي ماتبي
    بس حلم ابليس بالجنه هههههههههه

    راح تنهزمون وتقولون رجعت النفسيه في ملعب الحفره

    ببب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 4:46 ص
  10. رااااقي
    10

    كأس الملك ماركه ملكيه اهلاويه :mrgreen:
    وكأس ابونا مايأخذونه :-P
    مالوم ابو تش كنهم حققو بطوله يوم فازو على التعاون :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 8:00 ص
  11. ( نادي الشعب الحقيقي هو الهلال )
    11

    اول فووز .....

    يالبى فرق بين الهلال والاتحاد بسسس

    ????اا هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 8:23 ص
  12. اتحدااك
    12

    الموضوع عن الاتحاد واللي يعلقون هلاليين واهلاوية ههههههه
    حتى والاتحاد في اسوء ظروفه ومستوياته الا انه مرعبكم ههههههه
    كبير ي عميد الله يوفقك ي اتحاد وترجع لناا زي اول واحسن وندق خشوم ناس تعالت اصواتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 10:17 ص
  13. سهم الهلال
    13

    كل التوفيق لعميد الكرة السعوديه بأن يعود الى سابق عهده
    ومشتاقين الى الكلاسيكو الكبير بين الزعيم والعميد
    وبأذن الله النهائي بين الزعيم والعميد
    في كاس الملك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 11:02 ص
  14. زعيم نصف الارض
    14

    تبطي تفوز بكاس الملك يا فريق العواجيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:40 م
  15. علي العسيري_أهلاوي
    15

    من حقك تحلم لكن هل الواقع يطابق الحلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 2:45 م
  16. @@@ بدر البلوي @@@
    16

    تعليق 11 معروف مين نادي الشعب حتى لقب نادي الشعب سرقتوه الفيفا لقب الاتحاد بملك اسيا ابو متعب لقب الاتحاد بنادي الشعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 3:20 م
  17. ولدغامد
    17

    افرح ياعسيري انت وفريقك لكن مردكم للحفره
    كانت مباره ديربي جيده بين فريقين مهددين بدوري ركاااااااااااا
    اهم شي ان عشاكم امس تغيرمن ال???? الى همبرقرررررررررر
    غريبه ما كسرتم سيارت الحكم لان شعاركم يانفوز يا نخرررررب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 5:45 م
  18. اتحادية
    18

    ربنا معاك يالاتحاد
    لا يهمك كلام الناس المتخلفة :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 8:31 م
103