تركي آل الشيخ لجماهير الهلال: إلي ماياكل بيده مايشبع

رفض رئيس الهيئة العامة للرياضة الانتقادات التي وجهت له بكونه السبب في تراجع أداء الهلال وإقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز من منصبه.
وكان الهلال قد خسر أمام الاتفاق بهدفين لهدف على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين ليست بسبب إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز من منصبه.
وكتب آل الشيخ من خلال حسابه عبر تويتر: ” الا بتطلعوني اقلت دياز بالقوه؟! وهل انا سبب هبوط مستوى لاعبين الهلال؟! شوية عقل ! الي ماياكل بيده مايشبع”.
وتابع تغريداته: ” دياز أضاع ١٧ نقطة في الدوري ! وشالته الاداره … بس لازم شماعه … لييييه تغرد ! فز في الملعب ومحد غير الله يقدر عليك !”.
وأكمل: ” ترا الاتفاق على فكرة هازم كل الفرق الدور الثاني ! “.
وأضاف: ” لا تقول ولع لاتقول ولع !!! فز في الملعب ولا عليك من احد … وايه ولع الدوري فرق نقطه ومباراة الهلال والاهلي الحاسمة”.
وأردف: ” والدور الاول الهلال متعادل مع الاتفاق في وجود الداهية دياز”.
وختم : ” اثنين محترفين مصابين والثالث حارس جايبينه ومايلعبونه والرابع مهاجم يوم يلعب عشره لا … وفي الاخير ياتركي آل الشيخ يادب!”.
تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 49 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي الذي فاز على القادسية.

التعليقات

1 تعليق
  1. الواقع المر
    1

    ما عرفنا ان الهلال اكل بيده من يوم أسس و في جميع الدرجات والألعاب دائما يفتح فمه والحكام واللجان المختلفة تأكله
    بالغش وسن القوانين لمصلحته واخرها تسجيل المحترف بن اشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2018 الساعة : 9:29 ص
104