الشمري حقق لقب أفضل سبّاح في الحرس الوطني

(الغربي) يحقق ذهبية السباحة في بطولة شهداء الواجب

توج مدير إدارة الشؤون الرياضية في الحرس الوطني العميد محمد الحمالي الفائزين في منافسات السباحة ضمن بطولة شهداء الواجب الثانية في الحرس الوطني التي أقيمت على مسبح كلية الملك خالد، بحضور المدير التنفيذي في الاتحاد السعودي للسباحة علي عون ومدير البطولة العقيد صالح الجبر والمشرف على البطولة عبدالمحسن المحرج.

حيث حصل القطاع الغربي على المركز الأول في الترتيب العام لمسابقة 4*25م (حرّه) وحل القطاع الشرقي ثانيا وكلية الملك خالد في المركز الثالث، وحصل أحمد العباد (القطاع الغربي) على المركز الأول في مسابقة 25 م (حرّه) وحل أحمد الشمري (القطاع الشرقي) ثانيا، وعبدالله الذيابي (كلية الملك خالد العسكرية) ثالثا.

وفي مسابقة 25م (صدر) حصل محمد المرواني (القطاع الغربي) على المركز الأول، وجاء أحمد الشمري (القطاع الشرقي) في المركز الثاني، وحل خالد الشهري (لواء الأمن الخاص) ثالثا.

وحصل محمد الحربي (القطاع الغربي) على المركز الأول في مسابقة 25م (ظهر) وحل عبدالله الذيابي (كلية الملك خالد العسكرية) ثانيا ، وفهد كعبي (القطاع الشرقي) في المركز الثالث، في حين حقق أحمد الشمري (القطاع الشرقي) علي لقب أفضل سبّاح في البطولة.

119